أخر الأخباررياضة

الأهلي والوحدة أنشط الفرق في الانتقالات السلوية.. والجلاء يبحث عن بدائل الراحلين

الجيش أعلن تجديد عقد مدربه و5 أندية لم تعلن عن أيّة صفقة جديدة

نشط ناديّا “الوحدة” و”أهلي حلب” بشكل واسع في سوق انتقالات كرة السلة من خلال الإعلان عن التعاقد مع لاعبين من خارج النادي أو التجديد لآخرين فيما يأتي “الجلاء” بالمركز الثالث في نشاطه بالسوق.

سناك سبورت – دمشق

فريق “الوحدة” بطل الدوري في الموسم الماضي تعاقد مع “نديم عيسى” من صفوف “أهلي حلب” و”هاني ادريبي” من “الكرامة” و”الياس عازرية” من فريق “الجلاء”.

كما جدد البرتقالي لـ “مجد عربشة” “شريف العش” و”عمر ادلبي” بالإضافة لـ “محمد أوطه باشي” والعملاق “عبد الوهاب الحموي”. وجدد “الوحدة” للاعبيه الشباب “أنس الحجي” و”عدي حمد” و”ميار البلبيسي” و”لؤي العزاوي”.

وسيقود “الوحدة” هذا الموسم المدرب اللبناني “مروان خليل” والذي حقق رفقة الفريق بطولة الدوري في آخر نسختين.

سوق انتقالات فريق الوحدة
سوق انتقالات فريق الوحدة

أهلي حلب

من جانبه “أهلي حلب” بطل كأس الجمهورية في الموسم الماضي كان قد وقّع مع “رامي مرجانة” و”كامل عبدالله” من صفوف فريق “الجلاء” بالإضافة لـ “هشام عرواني” قادماً من “النواعير”.

وجدد “أهلي حلب” لكل من “يزن حريري” “بلال أطلي” “انطوني بكر” “جورج صباغ” “جميل صدير” و”أندريه فارس”، بالإضافة لتجديد عقد المدرب التونسي “صفوان فرجاني” ليستمر مع الفريق لموسم آخر بعد الموسم الماضي الذي حقق فيه كأس الجمهورية.

سوق انتقالات فريق أهلي حلب
سوق انتقالات فريق أهلي حلب

الجلاء

أما فريق “الجلاء” فبعد أن غادر صفوفه كل من “الياس عازرية” للوحدة، و”كامل عبدالله” و”رامي مرجانة” لصفوف “أهلي حلب”، وإعلان “اسحاق عبيد” عن عدم لعبه كرة السلة في الموسم المقبل.

فقد أعلن النادي عن تجديد عقد كل من “جورج نونو” و”جورجي ناظاريان” بالإضافة لإعادة “جورج دولماية” من صفوف فريق “الكرامة” بشكل رسمي.

وحتى هذه اللحظة لم يعلن “الشبيبة” عن استمرار أو رحيل مدربه “عبود شكور” عبر الصفحة الرسمية، إلا أن “جاك بشياني” عضو مجلس إدارة الفريق أكد على استمراره.

سوق انتقالات فريق الجلاء
سوق انتقالات فريق الجلاء

الجيش

فريق “الجيش” لم يعلن عن تعاقده أو تجديده لأي لاعب، بل  اكتفى فقط بالإعلان عن تجديد عقد مدربه “هيثم جميل” ليكون رفقة الفريق للموسم الثالث توالياً.

بينما لم تقم أندية “الحرية” و”اليرموك” و”الكرامة” و”النواعير” بالإعلان عن أي تعاقد أو تجديد حتى هذه اللحظة ولم تعلن أي من هذه الفرق عن كادرها الفني والإداري.

يشار إلى أن الدوري السوري الممتاز لكرة السلة من المقرر أن ينطلق في السادس من شهر كانون الأول القادم بحسب الروزنامة الأولية الصادرة عن اتحاد كرة السلة

زر الذهاب إلى الأعلى