أخر الأخباررياضة

الأهلي والجلاء يدعوان الجمهور لإحضار ألعاب أطفال إلى كلاسيكو السلة

بعد كارثة الزلزال ... ديربي السلة من أجل أطفال حلب

دعا ناديا “أهلي حلب” و”الجلاء” جماهيرهما لإحضار ألعاب أطفال إلى صالة “الحمدانية” التي ستحتضن كلاسيكو دوري السلة السوري. من أجل تقديمها للأطفال المتضررين من الزلزال.

سناك سبورت – متابعات

ووجهت الصفحات الرسمية للناديين دعوة للجماهير لإحضار ألعاب أطفال اسفنجية أو قطنية حصراً. على أن يقوم الحضور برميها على أرض الصالة في الدقيقة 4:17. وهو الوقت الذي حدث فيه الزلزال في 4 محافظات سورية بينها “حلب” بتاريخ 6 شباط الماضي.

وبحسب الدعوة فإنه سيتم توزيع تلك الألعاب على أطفال “حلب” المتضررين من الزلزال الذي ضرب المدينة لرسم البسمة على وجهوهم مع الوقوف دقيقة صمت لأرواح ضحايا الزلزال.

ولفت الإعلان إلى أن لجنة مختصة ستتكفل بمهمة توزيع الألعاب على الأطفال بعد نهاية اللقاء، وسيتم الإعلان عن توقيت تنفيذ الفعالية عبر الإذاعة الخاصة بصالة الحمدانية بالتنسيق مع إدارة الفريقين.

ويلتقي “أهلي حلب” غداً بفريق “الجلاء” ضمن منافسات الدوري السوري للرجال بكرة السلة “دوري سيرياتيل”. في لقاء يصنف بالكلاسيكو السلوي.

وستكون صالة “الحمدانية” في “حلب” مسرح اللقاء الذي سيقام في تمام العاشرة مساءً. ويسعى “الأهلي” لمواصلة سلسلة اللا هزيمة في الدوري. فيما سيلعب “الجلاء” من أجل تعزيز حظوظه في حجز مقعد لمرحلة الفاينال فور.

اقرأ أيضاً: عثمان قبلاوي: أهلي حلب خصّص صالته لجمع التبرعات لضحايا الزلزال

زر الذهاب إلى الأعلى