الرئيسيةرياضة

اعتذارات مفاجئة من نجوم المنتخب السوري عن حضور معسكره بدمشق

تغييرات مؤثرة .. استدعاء لاعبين جدد بدلاً عن المعتذرين

أعلن الاتحاد العربي السوري لكرة السلة عن تغييرات في القائمة المستدعاة لمنتخب “سوريا” للرجال التي أصدرها صباحاً والتي ضمت لاعبي الأندية المحلية فقط.

سناك سبورت – متابعات

وجاء في منشور على صفحة اتحاد كرة السلة على الفيسبوك. أن لاعب فريق “الوحدة” “شريف العش” و لاعبي “أهلي حلب” آنتوني بكر”.و”بلال آطلي”اعتذروا عن اللحاق بمعسكر المنتخب السوري للرجال.

وفي ذات البيان أعلن اتحاد كرة السلة عن استدعاء كلاً من “جورج دولماية” لاعب فريق “الجلاء”.و”ميشيل غيث” لاعب فريق “الوحدة و”خالد آل راشي” المحترف في فريق “هيرنتر لوين” أحد أندية الدوري الألماني.

وأصبحت قائمة منتخب “سوريا” مؤلفة من “اسحق عبيد” و”جورجي ناظاريان”.و”عمر شيخ علي” من فريق “الكرامة”، و”الياس عازارية” و”كامل عبدالله” من فريق “الجلاء” “طارق الجابي” و”ذياب الشواخ” من فريق “الجيش”.

ومن فريق “النواعير” اللاعب “محمد زيدان”،.كما ضمت القائمة “عبد الوهاب الحموي” (هابو) و “جورج دولماية” الذين انتهت عقودهما مع فرقهما ولم يتم الإعلان حتى الآن عن توقيعهم مع أحد، بالإضافة إلى “خالد آل راشي” المحترف في ألمانيا.

وسينطلق معسكر منتخب “سوريا” للاعبين المحترفين المحليين في 25 تموز الجاري مع المدرب “عبود شكور”،.أما اللاعبون المحترفون خارجياً فسيلتحقون بالمنتخب في 27 تموز مع المدرب “خافيير خواريز”،.وسيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المحترفين خارجياً قبل تاريخ التحاقهم.

زر الذهاب إلى الأعلى