الرئيسيةرياضة

الفتوة يعتلي صدارة الدوري السوري والوثبة يخرج بنقطة حزينة من ملعبه

جبلة يتعثر وحطين يعود من بعيد والتعادل في ديربي دمشق

حسم فريق “الفتوة” لقاء قمة الجولة الـ7 بفوزه على مُضيفه “جبلة” وضعته في المركز الثاني الى جانب الوثبة المتصدر بفارق الأهداف مستفيداً من تعادل الأخير أمام تشرين ضمن المرحلة السابعة من الدوري السوري لكرة القدم .

سناك سبورت – دمشق

في قمة الجولة السابعة بين “جبلة” و”الفتوة” على أرض ملعب البعث استطاع الآزوري العودة من أرض النوارس بثلاث نقاط ثمينة عبر هدف نظيف سجله “باسل مصطفى ” في الشوط الأول. بينما فشلت كل محاولات جبلة للتعديل وظهر مهاجموه بصورة سيئة خصوصاً نجمه “محمود البحر” الذي لم يكن في أحسن أحواله.

أما مواجهة المتصدر وحامل اللقب في “حمص” بين “تشرين” و”الوثبة” فقد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجل أحمر حمص أولاً عبر “جابر خطاب” و عادل أبناء اللاذقية عبر “محمد مالطا’.

إلى ديربي العاصي بين الجارين “الطليعة” و “الكرامة” في “حماه” فقد انتهى بالتعادل السلبي.

مهرجان أهداف في اللاذقية

ملعب الباسل باللاذقية كان على موعد مع مهرجان أهداف في مواجهة “حطين” مع ضيفه “المجد” الذي تقدم بهدفين عبر “ثائر الشامي” و “علي السعيد” قبل أن يعود الحيتان ويتمكنوا من إدراك التعادل بأقدام “حسن أبو كف” و “علي غصن”. لكن المجد تقدم مرة أخرى بالهدف الثالث عبر “صالح نعيم” والذي لم يدم طويلاً قبل أن يتمكن حطين من تسجيل التعادل بواسطة “علي سليمان” والخروج بنقطة أعادته من بعيد للمعنويات التي كان بأمس الحاجة لها.

وفي العاصمة كانت التعادل نتيجة سلبية للجيش والوحدة الطامحين بالوصول للصدارة، وقد سجل “الجيش” أولاً عبر “محمد شريفة” وعادل “الوحدة” عبر “محمد عثمان”.

على أن تختتم غداً السبت مباريات الجولة السابعة بلقاء “الجزيرة” و “أهلي حلب” في “دمشق” .

وبهذه النتائج يكون الترتيب المؤقت لصدارة الدوري : “الوثبة “في الصدارة بـ 17 نقطة ثم ” الفتوة ” بـ 17 نقطة فـ “الجيش” بـ 15 ثم “جبلة” بـ 14.

زر الذهاب إلى الأعلى