أخر الأخباررياضة

اتحاد الكرة يواصل رفض تعليقات الجماهير .. رغم أسبوع الفرحة الكروية

بانتظار العفو .. الجماهير السورية تتفاعل بصمت على انتصارات منتخباتها

حقق منتخبا “سوريا” للرجال والناشئين لقبين خلال الأيام الماضية ما أفرح الجماهير السورية التي كانت تأمل في صدور عفو من اتحاد كرة القدم يعيد فتح التعليقات على صفحته الرسمية، لكن ذلك لم يحدث.

سناك سبورت ـ متابعات

بدأت القصة مع نسور قاسيون، الذين نجحوا في حصد كأس “الهند” الدولية على حساب منتخبي “موريشيوس” و”الهند”. ورغم أن البطولة ودية والمستوى متوسط للمنتخبات المشاركة، إلا أن التغير في أسلوب لعب نسور قاسيون أدخل السعادة إلى قلوب الجماهير السورية، التي توجهت إلى صفحة اتحاد الكرة الرسمية للتعبير عن فرحتها وتبريكاتها للمنتخب (لأنو مافي صفحة رسمية مخصصة للمنتخبات).

لكن الجماهير تفاجأت باستمرار إغلاق التعليقات وعدم صدور عفو يسمح لهم بالتعبير عن فرحتهم (مثل العفو الذي صدر بعد الفوز بلقاء الهند في كأس آسيا، الذي ساهم في التأهل التاريخي للدور الثاني).

توالت الأفراح هذه المرة من “الأردن”، التي استضافت كأس غرب آسيا للناشئين. ورغم أن ناشئي “سوريا” تمكنوا من كسر العقدة “الأردنية” في نصف النهائي، إلا أن اتحاد الكرة تمسك بقراره ولم يفتح التعليقات أمام الجماهير، التي كانت تتوقع أن يكون العفو بعد المباراة النهائية.

وبعد المباراة النهائية، التي حملت الكثير من الإثارة وأظهر فيها ناشئو سوريا أداءً مميزًا، توجوا باللقب، بالإضافة إلى حصول اللاعب “عبد الرحمن الديواني” على لقب هداف البطولة، و”هادي إسماعيل” على لقب أفضل حارس فيها. لكن، رغم الفرحة، لم يصدر العفو، مما جعل الجماهير تكتفي بالتفاعل الصامت على منشور التتويج بالبطولة.

ويعود سبب إيقاف التعليقات على صفحة اتحاد كرة القدم الرسمية على فيسبوك، وفقًا لتصريحات عديدة سابقة لرئيس المكتب الإعلامي في اتحاد الكرة “عماد الأميري”، إلى التعليقات المسيئة التي تكتب على منشورات الاتحاد وعدم قدرتهم على ضبطها.

زر الذهاب إلى الأعلى