أخر الأخباررياضة

اتحاد الكرة يمدد فترة التسجيل المحلية للاعبين المحترفين للدرجة الممتازة

اتحاد الكرة: راسلنا الفيفا لتمديد نافذة التسجيل الدولية للاعبين المحترفين لكن لم يتم الرد

أصدر اتحاد الكرة تعميماً اليوم يخص موضوع تسجيل اللاعبين المحترفين من فئة الرجال للدرجة الممتازة. وذلك بعد الطلبات المقدمة من الأندية نظراً للظروف الصعبة التي يمرون بها بعد كارثة الزلزال.

سناك سبورت – دمشق

وجاء في التعميم الذي نشرته الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على فايسبوك بأنه قرر تمديد فترة التسجيل المحلية للاعبين المحترفين فقط. وذلك لمدة أسبوع واحد حتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 9 آذار الجاري.

وبحسب التعميم فإن القرار جاء بناءً على الطلبات المقدمة من أندية الدرجة الممتازة ونظراً للظروف الصعبة التي تمر بها بعد كارثة الزلزال. وبعد التواصل مع مدير برنامج الانتقالات المحلية وتسجيل اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمناقشة طلب الاتحاد المتضمن تمديد نافذة التسجيل المحلية فئة الرجال للدرجة الممتازة وأخذ الموافقات اللازمة.

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يدعو رؤساء الأندية لاجتماع يناقش موعد عودة الدوري

وأشار تعميم اتحاد الكرة إلى أنهم قاموا بمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإمكانية تمديد نافذة التسجيل الدولية للاعبين المحترفين “TMS” لكن لم يتم الرد حتى الآن بحسب التعميم.

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد أصدر قراراً قبل يومين وافق فيه على تأجيل سداد رسوم توثيق عقود اللاعبين بالنسبة لموسم 2022/23 إلى ما قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2023/24. وذلك بعد اجتماعه مع رؤساء أندية الدرجة الممتازة والدرجة الأولى.

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يحدد موعد عودة الدوري ويلغي العقوبات المالية

زر الذهاب إلى الأعلى