رياضة

اتحاد الكرة يحدد موعد ختام مرحلة الذهاب في دوري الشباب

صدارة المجموعة الأولى حائرة بين 4 فرق

حدد اتحاد كرة القدم مواعيد المباراتين المتبقيتين لختام مرحلة الذهاب من الدوري السوري الممتاز لفئة الشباب.

سناك سبورت – متابعات

وذكر اتحاد الكرة أن لقاء “الجيش” وضيفه “جبلة” سينطلق في الثانية من ظهر يوم غد في “دمشق” فيما سيختتم ذهاب الدوري بلقاء “الحرية” و “الجيش” في “حلب” يوم السبت المقبل.

ويدخل “الجيش” لقاء الغد وعينه على مزاحمة فرق الصدارة والدخول بقوة للمنافسة على اللقب بينما يسعى”جبلة” لفك شراكة القمة مع “تشرين” وإنهاء مرحلة الذهاب كمتصدر وحيد للمجموعة الأولى.

ويأمل “الحرية” بتعثر “جبلة” المتصدر يوم الغد لاستثمار ذلك في العودة لصدارة الترتيب في حال انتصاره يوم السبت على “الجيش” في ختام مرحلة الذهاب.

وتأجلت المباراتان سابقاً بسبب مشاركة بعض لاعبي فريق “الجيش” في تصفيات كأس آسيا مع منتخب الناشئين الشهر الفائت بناء على قرار من اتحاد كرة القدم.

ويتصدر “جبلة ” الترتيب في المجموعة الأولى ب11 نقطة بالشراكة مع “تشرين” بذات الرصيد فيما يحتل “الحرية” المرتبة الثالثة ب 10 نقاط ثم “الجيش” و “الطليعة” ب 7 نقاط لكل فريق و”المحافظة” 4 نقاط وأخيرا “الوثبة” بنقطتين.

يذكر أن “الأهلي” يتصدر ترتيب المجموعة الثانية ب13 نقطة يليه “الوحدة” 12 ثم “النواعير” 10 و “حطين” و “الكرامة” ب9 نقاط لكل فريق ثم “الساحل” 7 نقاط وأخيرا “المجد” بلا نقاط.

اقرأ أيضاً:الأهلي وتشرين يحافظان على صدارة دوري الشباب

زر الذهاب إلى الأعلى