أخر الأخباررياضة

إيقاف مدير الطليعة لمدة عام واقتراح فصله بتهمة الإساءة للقيادة

اتحاد الكرة يهدد الفتوة بالإيقاف بحال تخلّفه عن دفع الغرامات

أصدرت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم قبل قليل العقوبات المتعلقة بالجولة 21 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، وفي مقدمتها إيقاف مدير فريق “الطليعة” “فضل النايف” عن مرافقة فريقه أو أي فريق آخر لمدة عام كامل.

سناك سوري – دمشق

وجاء في القرارات التي نشرتها الصفحة الرسمية للاتحاد على فايسبوك، أنه تقرر إيقاف “النايف” بعد أن أدلى عقب مباراة “تشرين و”الطليعة” بتصريح  لإذاعة “شام إف إم” المحلية يسيئ للقيادات الرياضية وكوادر اللعبة البعيدة كل البعد عن المصداقية، وأشار القرار إلى أن ما تقوم به القيادات الرياضية هو دور إيجابي يساهم في نجاح المسابقات الرسمية.

كما اقترحت اللجنة فصله من منظمة الاتحاد الرياضي العام استناداً للمادة 23/2/25 والمادة 41 من لائحة الانضباط والإجراءات التأديبية وعدم تواجده داخل أرض الملعب ومكان جلوس الاحتياط.

يذكر أن “النايف” كان قد صرح أمس بأن رؤوساء الأندية اجتمعوا في الاتحاد الرياضي العام وصوتوا أن الدوري لـ “تشرين” قائلاً أن “الطليعة” أيضاً صوت بأن الدوري لـ “تشرين”، وبارك للقيادة الرياضية بفوز “تشرين” قائلاً أنه قبل بداية كل موسم يجب أن تجتمع الأندية الرياضية مع القيادة لتعرف لمن سيكون الدوري كي لا يدفعوا نقوداً بلا سبب على حد قوله.

من جهة أخرى قررت لجنة اتحاد الكرة إقامة مباريات “الفتوة” المتبقية في الدوري والكأس بدون جمهور وتغريم النادي بالأضرار الناجمة عن تكسير مقاعد ملعب “الفيحاء” وإيقاف الإداري “عبد الإله رمضان” عن مرافقة فريقه، وفرض غرامة مليون ونصف ليرة على “الفتوة” وإلزام النادي بدفع كافة الغرامات حتى 7 أيار المقبل تحت طائلة إيقاف مشاركته في كأس الجمهورية.

اقرأ أيضاً:بعد المواجهة الحادة … لقاء ودي بين أنور عبد الحي وطارق زيني

 

زر الذهاب إلى الأعلى