أخر الأخباررياضة

إشادة بلاعب الفتوة محمد العبادي لامتناعه عن تعزيز النتيجة لفريقه

بروحٍ رياضية ... العبادي يرفض التسجيل بمرمى الطليعة

أشاد جمهور الوسط الرياضي في “سوريا” بلاعب نادي “الفتوة” “محمد العبادي” إثر امتناعه عن تعزيز نتيجة فريقه في مباراتهم أمام “الطليعة” أمس ضمن الدوري السوري لكرة القدم بسبب حالة إغماء حدثت لأحد لاعبي “الطليعة”.

سناك سوري – متابعات

حيث التقى أمس “الفتوة” بـ “الطليعة” ضمن المرحلة 24 من الدوري السوري، وفي الدقيقة 78 من عمر اللقاء كان “الفتوة” متقدماً بهدف على مضيفه، وانفرد “العبادي” بشكل تام بمرمى الخصم لكنه امتنع عن التسجيل وركل الكرة خارجاً بسبب وقوع أحد لاعبي “الطليعة” على الأرض بعد تعرضه لحالة إغماء.

وقال رئيس الدائرة القانونية باتحاد الكرة “أمجد آغا” بأن الأخلاق الرياضية تصل إلى قمتها عند مصطلح الروح الرياضية، معتبراً أن وصول سلوك اللاعب أي أخلاقه الرياضية للقمة صعب ويحتاج للعديد من العوامل وهو علم يُدَّرس.

ونشر حساب باسم “كلنا جنب الفتوة الأزرق” بأنه يجب تقديم جائزة اللعب النظيف لـ”العبادي” من قبل جماهير الكرة السورية لأنها قد تكون النقطة البيضاء الوحيدة في الدوري السوري، مبيناً أنهم بانتظار مبادرة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة.

أما “عمار” فقال بأن ما فعله “العبادي” الذي وصفه بالمخضرم يثبت بالدليل القاطع أن كرة القدم ما تزال موجودة في الملاعب وليست بالمكاتب، معتبراً أن هذه اللقطة تحتاج للتكريم.

كما أبدى متابعون كثر إعجابهم بما قام به “العبادي” لا سيما أنه جاء بالتزامن مع الأحداث الأخيرة والتوترات التي مرّ بها الدوري السوري لهذا الموسم والتي جعلته بعيداً عن الأخلاق الرياضية.

يذكر أن “الفتوة” يحلّ بالمركز السادس برصيد 35 نقطة و”الطليعة” بالمركز الثامن برصيد 33 نقطة، وانتهى اللقاء أمس بفوز “الفتوة” بنتيجة 1-0.

اقرأ أيضاً: اللقب الثالث على التوالي لتشرين.. وخيبة للوثبة رغم الفوز 

 

زر الذهاب إلى الأعلى