رياضة

أيمن حكيم يتحدى كبار الأردن ويطمح للقب الدوري

سلسلة انتصارات متتالية لصانع الفرح السوري في تصفيات المونديال

يأمل المدرب السوري “أيمن حكيم” بالاستمرار في سلسلة انتصاراته في الدوري الأردني .حينما يواجه مساء اليوم فريقه “الحسين إربد” منافسه “الرمثا” في الجولة 17 من الدوري.

سناك سبورت – متابعات

بالعودة للوراء وفي مطلع تموز بينما كان فريق “الحسين إربد” الأردني يستعد للجولة التاسعة من الدوري الكروي،. كان مجلس إدارة النادي يتم الإتفاق مع “أيمن حكيم” للإشراف على الفريق الكروي في ما تبقى من الموسم.

تولى “أيمن حكيم” مهام تدريب الفريق الذي ورغم أنه لم يخسر منذ افتتاح الموسم لكنه أهدر 8 نقاط كاملة عبر سقوطه في فخ التعادل 4 مرات،. لذا كان على عاتق مدرب منتخب “سوريا” السابق العمل على تصحيح المسار ووقف نزيف النقاط.

بداية “الحكيم” مع الفريق الأردني لم تكن كما يريد فتعادل “الحسين إربد” مجددا في الدوري في أولى مباريات المدرب السوري، .قبل أن يتلقى أولى هزائمه أمام “الوحدات” في الجولة العاشرة ويزيد الضغط على مدربه.

لم يكترث “الحكيم” لتلك الضغوطات. وهو الخبير بها وبما هو أصعب منها حين قاد المنتخب الأول في أهم تصفيات مونديالية للسوريين في القرن الحالي، وواصل تخطيطه وعمله بصمت بينما كان قطار مرحلة الذهاب يصل لخواتيمه في دوري المملكة الهاشمية.

محطة الذهاب الأخيرة كانت بمثابة الانطلاقة الحقيقية لرحلة “الحكيم” الأردنية، .حيث بدأ الفريق مع ختام الذهاب سلسلة من 7 انتصارات متتالية 6 منها في الدوري ومباراة في الكأس أمام “كفر سوم”.

أي أن “الحكيم” تمكن من بعد تخطيه أول مباراتين له من الفوز في جميع المباريات الرسمية المتتالية حتى اليوم،. ومن فرض “الحسين إربد” مرشحا للظفر باللقب، وضيفا ثقيلا على قطبي الكرة الأردنية “الوحدات” و “الفيصلي” في صراع البحث عن التتويج.

21 هدفا سجلها “الحسين إربد” في عهد “الحكيم” خلال 9 مباريات تلقى الفريق فيها 5 أهداف فقط.، إحصائية قادت تلامذة المدرب السوري إلى المرتبة الثالثة على سلم الترتيب برصيد 35 نقطة وبفارق نقطتين عن الكبيرين “الوحدات” و”الفيصلي” قبل 6 جولات من نهاية السباق.

يذكر أن “أيمن حكيم” سبق أن درب “الرمثا” سابقا في “الأردن”، .وقاد فرق “الوحدة” “تشرين” و “الكرامة” في الدوري السوري.، بينما لاتزال أفضل محطاته تلك التي أنجزها مع المنتخب السوري الأول في تصفيات مونديال 2018 حين كان قريبا جدا من التواجد في النهائيات العالمية في روسيا.

اقرأ أيضاً:مدرب شباب الكرامة يستقيل ويهاجم أيمن الحكيم مدرب الرجال

زر الذهاب إلى الأعلى