أخر الأخباررياضة

أندية السلة السورية تعيش استقراراً فنياً وتحافظ على مدربيها ذهاباً

باستثناء الوثبة .. الأندية السورية تواصل مسيرتها مع كوادرها الفنية

تعيش أندية السلة السورية حالة من الاستقرار الفني مع نهاية مرحلة الذهاب من دوري النخبة حيث حافظت جميع الأندية على مدربيها وكوادرها الفنية باستثناء فريق واحد فقط.

سناك سبورت – خاص

وكان فريق “الوثبة” الوحيد الذي قام بتغيير مدربه بعد استقالة “ياسر كنيفاتي” من تدريب الفرسان عقب مرور 4 مراحل من الدوري. وتم تعيين المدرب “مجد السراج” لقيادة الفريق في تتمة مرحلة الذهاب وهو مستمر مع الفريق إياباً.

النواعير

يستمر المدرب “عماد شبارة” للموسم الثالث على التوالي رفقة “الفهود”. حيث استطاع في الموسم الماضي الوصول للفاينال 4 في الدوري للمرة الأولى بتاريخ الفريق..كما أنه حاز على وصافة كأس الجمهورية وهو يعد الإنجاز الأفضل لسلة “النواعير”.

الجيش

يعتبر “الزعيم” هو الآخر من الفرق المستقرة بشكل كبير فنياً،.حيث يقود الفريق المدرب “هيثم جميل” منذ الموسم الماضي واستطاع تحقيق لقب كأس الجمهورية العام الماضي.

الوحدة

استمر “البرتقالي” مع المدرب “مروان خليل” الذي تم التعاقد معه في منتصف الموسم الماضي وحقق رفقة “البرتقالي” بطولة الدوري.

مدربو الموسم الحالي

حافظ “أهلي حلب” على مدربه التونسي “صفوان فرجاني”،.كما استمر المدرب “عبود شكور” رفقة “الجلاء” بعد نهاية مرحلة الذهاب في الدوري. بينما وقّع “الكرامة” مع المصري “أمير إبراهيم”،.فيما استعان “الحرية” بالمدرب السوري الخبير “عزام الحسين”.

ليكون العدد الاجمالي لمدربي أندية الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة 9 مدربين،.ولتشهد الأندية حالة استقرار لم تعشها منذ فترة طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى