أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

أندية الدوري السوري تغيّر مدرّبيها .. وجبلة آخر فريق يعلن عن مدرّبه

بينهما أجنبيّان .. أسماء جديدة تحضر في قيادة أندية الدوري السوري

أعلنت فرق  الدوري السوري الممتاز لكرة القدم عن مدربيهم للموسم الكروي 2024-2025 بحيث لم يستمر أي مدرب من مدربي الموسم الماضي.

سناك سوري _ متابعات

فريق “أهلي حلب” وقّع مع “حسين عفش” ليتولى قيادة القلعة الحمراء في الموسم المقبل. وكان “أحمد هواش” قد قاد الفريق في النصف الثاني من الموسم الماضي إلا أنه لم يستمر معهم هذا الموسم.

من جانبه فريق “الوحدة” أعلن عن التعاقد مع المدرب “نزار محروس“. وفي المراحل الأخيرة من الموسم الماضي قاد “الأورانجي” المدرب “محمد اسطنبلي”.

أما “الجيش” تعاقد مع المدرب “ماهر البحري”. وذلك بعد أن قاد “يامن الشبلي” “الزعيم” في آخر جولات الدوري السوري الممتاز حيث كان خلفاً لـ “حسين عفش”.

فيما وقّع “الفتوة” بطل الدوري في آخر نسختين، مع المدرب الجزائري “سفيان نجمة”. وكان الفريق تحت قيادة “أيمن الحكيم” في الموسم الماضي ومن ثمّ “عمار شمالي”

من جهته تعاقد “الكرامة” مع المدرب “فجر إبراهيم”. ليكون مدرباً للفريق في موسم 2024-2025. ودرّب “النسور” في الموسم الفائت “طارق جبان” والذي أصبح مدرباً لـ “تشرين” خلفاً لـ “ماهر البحري”.

مدربو أندية الدوري السوري
مدربو أندية الدوري السوري

أما “الطليعة” الذي بدّل العديد من المدربين في الموسم الماضي. فتعاقد مع المدرب الجزائري “رحيم عبد الملك”. بينما وقّع “الوثبة” مع المدرب السوري “معن الراشد” بعد العديد من التغييرات على الصعيد الفني في موسم 2023-2024.

وتعاقد “حطين” مع المدرب “ضرار رداوي”. وذلك بعد رحيل “أحمد عزام” عن الفريق والذي وقع مع فريق “الشعلة” الصاعد حديثاً للدوري الممتاز وهو خلفاً للمدرب “أنور عبد القادر”.

من جانبه “الشرطة” ثاني الفرق الصاعدة للدوري الممتاز هذا الموسم. تعاقد مع المدرب “مصعب محمد” خلفاً للمدرب “ياسر مصطفى”. فيما أعلن “جبلة” عن التعاقد مع المدرب “محمد شديد” وكان مدرب الفريق في نهاية الموسم الماضي التونسي “صابر بن جبرية”.

يشار إلى أن الدوري السوري الممتاز لكرة القدم سينطلق في الثامن عشر من شهر تشرين الأول الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى