الرئيسيةرياضة

أنباء عن اقتراب أهلي حلب من صفقات اللحظات الأخيرة قبل مواجهة الوحدة

بعد خسارته أول مواجهتين ... الأهلي يقترب من ضم محترف مصري وآخر إيراني

تداولت صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي معلومات عن اقتراب أهلي حلب من تعاقدات مع محترفَين جديدين قبيل ثالث مباريات سلسلة نهائي الدوري السوري لكرة السلة.

سناك سبورت – متابعات

وتحدثت بعض مواقع التواصل عن حسم “أهلي حلب” لصفقة “أحمد عادل” الملقب بـ “دولا” لاعب المنتخب “المصري” وفريق “الاتحاد السكندري المصري”.ليكون بديلاً عن الأمريكي “فيكتور بيرموديز” المحترف الحالي ب “أهلي حلب”.

وكالات اللاعبين المصريين تعلن انتقال أحمد عادل لأهلي حلب

بالإضافة إلى حديث عن إتمام التعاقد مع “محمد جامشيدي” لاعب منتخب “إيران”.وفريق “غورغان” الإيراني والذي من المتوقع أن يكون بديلاً لـ “انطوان ويغينز” المصاب حسب ما تتناقله الصفحات.

يشار إلى أن الصفحة الرسمية لـ “أهلي حلب” لم تقم بالإعلان عن أي صفقة جديدة..لكن مصادر إعلامية أكدت وصول اللاعبَين إلى “دمشق” وحضورهما تمارين الفريق.

وصول دولا وجامشيدي إلى دمشق

صورة متداولة تجمع طبيب أهلي حلب مع دولا

وكان فريق “أهلي حلب” قد أعلن التعاقد مع علي مزهر لاعب منتخب “لبنان” قبل المباراة الثانية من سلسلة النهائي، لكن بعد دقائق اعتذر اللاعب عن الانضمام لصفوف “الأهلي” بسبب رفض المنتخب اللبناني لذلك التعاقد.

يذكر أن “أهلي حلب” سيواجه “الوحدة” يوم غد الثلاثاء بصالة “الفيحاء” في “دمشق” بالمباراة الثالثة من سلسلة النهائي،.وكان فريق “الوحدة” قد انتصر بأول لقاءين في “حلب” وفي حال فاز غداً فسيتم تتويجه رسمياً في الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى