الرئيسيةرياضة

أسبوع متألق لنجوم منتخب سوريا… وعودة السومة للتهديف بثنائية

محترفون سوريون نجوم فرقهم هذا الأسبوع

سناك سوري – دمشق

قاد المحترفون السوريون الأربعة “أياز عثمان” “عمر السومة” “عمر خريبين” “محمود المواس” فرقهم إلى الفوز وكسب ثلاث نقاط من أهداف مميزة وحاسمة خلال الجولة الأخيرة من الدوريات التي يلعبون فيها.

أمس خاض “خريبين” لقاءً مع فريقه “الوحدة” الإماراتي ضمن مجريات دوري الخليج العربي حيث سجل الهدف الرابع في الدقيقة 94 من عمر اللقاء في المباراة التي جمعتهم بـ “الإمارات” الإماراتي وانتهى اللقاء بنتيجة 4-1 ليحتل “الوحدة” المركز السادس برصيد 11 نقطة.
هدف “خريبين” لعب بطريقة ذكية جداً ومن ركلة ثابتة مررها من تحت حائط الصد لتباغت الحارس وتستقر في الشباك.

أما “أياز عثمان” سجل هدف التقدم أمس لفريقه “يونيكوس” في الدقيقة 62 من عمر اللقاء أمام “اتروميتوس” ضمن مجريات الدوري اليوناني وانتهى اللقاء بنتيجة 2-0 حيث صنع “أياز” أيضاً الهدف الثاني، واحتل “يونيكوس” المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

اقرأ أيضاً: ترشيح أياز عثمان لجائزة أفضل هدف بالدوري اليوناني 

بينما يوم الخميس كان حافلاً لمهاجم المنتخب السوري “عمر السومة” والذي مر بظروف صعبة مع ناديه “الأهلى السعودي” خلال الفترة الماضية وواجه صعوبات في التسجيل، قبل أن يتمكن في مباراته الأخيرة ضد “الطائي” من تسجيل هدفين لفريقه مكّناه من الفوز باللقاء، وقد حظي السومة بكم كبير من الدعم بعد التسجيل من قبل الجماهير التي شعرت بأن السومة قد عاد إلى مستواه المعهود.

بدوره متوسط ميدان المنتخب السوري “محمود المواس” قدم أداءً رائعاً نال على إثره تحية جمهور فريقه “الشرطة العراقي” مطولاً بعد اللقاء الذي جمعه مع زاخو في الدوري العراقي، حيث تمكن من إنقاذ فريقه من التعادل وسجل هدف الفوز بالوقت القاتل من المباراة “د92″، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-2، واحتل “الشرطة” العراقي المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضاً: فهد اليوسف ومحمود المواس يقودان فريقهما للفوز بثلاثية 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى