أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

أحمد هواش:فوز سوريا على الهند يحتاج للانضباط التكتيكي دفاعياً وهجومياً

مدرب أهلي حلب: على كوبر الاستفادة من علاء الدالي وسرعته

تحدث “أحمد هواش” مدرب فريق “أهلي حلب” أن على منتخب “سوريا” الدخول للقاء “الهند” بشكل مغاير لما كان في اللقاءين الماضيين.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وقال “أحمد هواش” في حديثه لـ “سناك سبورت” أن منتخب “سوريا” نجح في أول لقاءين لكن في مباراة “الهند” المنتخب يحتاج إلى الفوز لذلك يجب تغيير الشكل وطريقة اللعب.

وأضاف “هواش” الفوز يحتاج إلى انضباط تكتيكي دفاعي وهجومي،.لكن نحن بحاجة إلى نزعة هجومية كبيرة لكي يستطيع المنتخب السوري الظفر بنقاط المباراة الثلاث.

وتابع “أحمد هواش” حديثه قائلاً حظوظ منتخب “سوريا” للتأهل كبيرة. فالفريق أظهر روح عالية في المباريات الماضية وقدم أداءً جيداً كمجموعة ويحتاج للنزعة الهجومية فقط.

“هواش” توقع أن يحافظ المدرب “هيكتور كوبر” على ذات التشكيلة التي لعبت لقاءي “أوزبكستان” و”أستراليا” لكن بتعليمات هجومية أكبر للاعبين.

وختم أنه من الممكن استخدام “علاء الدالي” كبديل في هذه المباراة لأنه لاعب سريع. ويمكن الاستفادة منه بالحالة الهجومية والاستفادة من إمكانيته التهديفية العالية.

يذكر أن منتخب سوريا يواجه الهند يوم الثلاثاء 23 كانون الثاني 2023 ضمن دوري المجموعات لكأس آسيا التي تستضيفها قطر. ويحتاج المنتخب للفوز حتى يضمن التأهل من بين أفضل المنتخبات التي تحتل المركز الثالث بحال لم يتمكن من نيل المركز الثاني في مجموعته.

ويمتلك منتخب سوريا نقطة واحدة من مباراتين ويقع في المركز الثالث خلف أستراليا وأوزبكستان اللذين سيتواجها غداً. وبحال فوز أستراليا وفوز سوريا بفارق 4 أهداف على الهند فإنه يتأهل ثاني المجموعة. أما في حال فوز أوزبكستان أو التعادل وفوز سوريا على الهند فإن منتخبنا يتأهل ضمن أفضل المنتخبات التي تنال المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى