أخر الأخبارفن

أحمد رافع يرد على الفضيحة: فيديو مفبرك بالذكاء الصنعي

وأنتم ما رأيكم بالفيديو المتداول، هل يعتبر انتهاك لخصوصية الفنان؟

تحوّل اسم الفنان “أحمد رافع” إلى تريند بعد تداول فيديو له وصف بـ”الفضيحة”. يظهر فيه وهو يتحدث مع شابة مستخدماً عبارات جنسية مثل “ارخي حالك”.

سناك سوري-دمشق

وظهر “رافع” بعد فيديو الفضيحة ليقول عبر منصة “يلا تريند” إن الفيديو مفبرك. وتعرض للمونتاج عدة مرات، لافتاً أن المقطع لم يُظهر صوت الفتاة. واتهم الذكاء الصنعي بأنه السبب مطالباً الجميع بالقراءة عنه ومعرفة مدى خطورته.

وتضمن المقطع المتداول لـ”رافع”، حديثاً جنسياً بينما يبدو الطرف المقابل فتاة دون أن يظهر صوتها. كما تحدث عن زميله “أيمن رضا” بكلام مسيء. لينتقل بعدها ويتحدث عن الشعبين اللبناني والعراقي بكلمات مسيئة وبتعميم لا ينبغي أن يظهر من فنان يفترض أنه شخصية عامة.

واعتبر أن الهدف من الفيديو هو إثارة النعرات الطائفية وإحداث فتنة اجتماعية، مشيراً لمحبته للشعبين العراقي واللبناني. لاسيما أن جيرانه الأقرب هم من “العراق”، إضافة لكونه استقر في “لبنان” سنوات طويلة أسس مع شعبها علاقة قوية.

واستمر أحمد رافع بالرد على تلك الفضيحة وقال، إن أحد الأشخاص تحدث معه من أوروبا وعرض عليه مقطع الفيديو المفبرك. وأخبره أنه يريد ألف دولار مقابل ألا يتم نشره. إلا أن “رافع” رفض الابتزاز وأخبره أن يفعل بالفيديو ما يشاء، على حد تعبيره.

وأشار “رافع” للحالة السيئة التي عاد بها المقطع على أفراد أسرته، ولا سيما زوجته التي حزنت منه جداً بعد الحالة التي رأت زوجها بها.

وجاءت ردود الفعل على المقطع متباينة بعض الشيء، بين من رأى الفنان “رافع” مُشهراً به، وبين من رآه قد شهرّ بالجميع. دون أن يثتثني أحداً.

وأنتم ما رأيكم بالفيديو المتداول، هل يعتبر انتهاك لخصوصية الفنان؟

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى