أخر الأخبارفن

وديع الشيخ: أتقيّد بنصائح جورج وسوف دائماً

وديع الشيخ يشيد بعلاقته بسلطان الطرب: جورج وسوف مدرسة

قال الفنان اللبناني “وديع الشيخ” إنه حريص على التقيد بالنصائح التي يتلقاها من سلطان الطرب جورج وسوف. سواء على الصعيد الشخصي أو المهني.

سناك سوري _ متابعات

وأعرب “وديع الشيخ” عن محبته الكبيرة للفنان جورج وسوف. وقال خلال لقاء له عبر برنامج “لقاء خاص” في قناة “لنا” إن هناك علاقة قوية تجمعهما. لافتاً أن الوسوف من عشاق اللون الشعبي ويحب العتابا والميجانا والآلات الشعبية كالبزق والربابة.

وأضاف “الشيخ” أن “وسوف” من أوائل من قدّم اللون الشعبي. عندما غنى أغنية “لهجر قصرك” وهي من الفلكلور اللبناني الخاص بمدينة “بعلبك”. معتبراً إياه مدرسة وكل ما يتفوه به بمثابة دروس لمن حوله.

يشار إلى أن “وديع الشيخ” حريص على نشر صوره مع السلطان “جورج وسوف” عبر حساباته الخاصة. وذلك بعد كل لقاء يجمعه فيه. ويحرص في كل لقاء إعلامي التحدث عنه والتغني بصفاته.

ففي ظهوره خلال برنامج “ألبوم حياتي” اعتبره “الشيخ” أن صاحب أغنية “روحي يانسمة”، هو مصدر الكرم والشهامة. ومنبع الفن، وأعرب عن حزنه وتضامنه مع “وسوف” بعد وفاة نجله الكبير “وديع” مطلع العام الجاري.

وتم تداول العديد من مقاطع الفيديو الذي ظهر خلالها “الشيخ” يؤدي أغاني السلطان خلال حفلاته وجلساته الخاصة. ومنها “كده كفاية”، “قلب العاشق دليله”، “ومشينا ياحبيبي”، “بيحسدوني لما بضحك”.

زر الذهاب إلى الأعلى