أخر الأخبارالرئيسيةسناك ساخن

والد قيس الزرزور : الأمل بالعثور عليه لا يزال قائماً والبحث كان جدياً جداً

بعد 4 محاولات.. توقف البحث عن الشاب المفقود بمغارة عين الدلبة

قال والد الشاب المفقود “قيس الزرزور” أن عمليات البحث عن ابنه كانت جدية جداً وبحجم المصاب الكبير الذي ألمّ بالأسرة حيث لم تدخر عناصر الدفاع المدني وأبناء المجتمع المحلي الجهد خلالها.

سناك سوري _ نورس علي

وأضاف المدرّس المتقاعد “هاجم الزرزور” في حديثه لـ سناك سوري أن الأمل بالعثور على ولده المفقود مايزال قائماً فعاطفة ومشاعر والدته ماتزال متقدة وجياشة تجاهه وتشعر بوجوده في مأزق وأنه يحتاج للمساعدة، دون التأكيد على موقع فقدانه، فقد يكون خارج المغارة وربما يكون جرف بالنهر المجاور للمغارة.

الشاب المفقود “قيس” لا يجيد السباحة بحسب والده، وعرف بين أبناء القرية بهدوئه واتزانه ومحبة رفاقه له، حيث لم يكن شخصاً مثيراً للمشاكل أو  غير متزن نفسياً.

بدوره أعلن مدير الدفاع المدني في طرطوس العميد “منذر الابراهيم” توقف عمليات البحث عن الشاب المفقود “قيس الزرزور” ضمن مغارة عين الدلبة بناحية دوير رسلان بريف مدينة الدريكيش بعد تكرارها أربعة مرات خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية بعد إذاعة فقدانه في المنطقة.

وأوضح العميد “الإبراهيم” إن عملية البحث الأخيرة تمت بحضور قاضي التحقيق ووصلت كما المرات السابقة لعمق أكثر من 200 متر بعشرات الأمتار وهي نهاية المغارة أو الموقع المغلق فيها نتيجة التهدمات الكثيفة.

رئيس البلدية السابق “مهند إسماعيل” أكد أن عمليات البحث تحتاج إلى تغيير منهجيتها باستخدام الكلاب البوليسية المدربة في عمليات البحث أو استخدام طائرة الدرون ذات التصوير الحراري، داعياً إلى التفاعل مع القضية لتتحول إلى قضية رأي عام.

يذكر أن “قيس” كان في زيارة للمغارة رفقة عدد من أصدقائه الذين قالوا أنهم خرجوا من المغارة ولم يشاهدوه حيث اختفى بظروف غامضة.

زر الذهاب إلى الأعلى