أخر الأخباررياضة

هيكتور كوبر راضٍ عن لاعبي منتخب سوريا الأول.. ويتفهّم شغف الجمهور

كوبر بعد الخسارة أمام فيتنام: المنتخب يمرُّ بمرحلة بناء فكر جديد وتحتاج الكثير من الوقت

أعرب مدرب منتخب سوريا الأول الأرجنتيني “هيكتور كوبر” عن رضاه عن ما قدمه لاعبو المنتخب في المباراة الودية التي جمعتهم مع “فيتنام” أمس الثلاثاء. والتي انتهت بفوز فيتنام بهدف مقابل لا شيء.

سناك سبورت – متابعات

وأضاف “كوبر” في تصريحات عبر الحساب الرسمي للاتحاد السوري لكرة القدم أن اللاعبين حاولوا بكل جُهد أن يطبقوا بعض الأفكار التي جرى التدرب عليها. مبيناً أنه غير راضٍ عن النتيجة ومتفهماً لرغبة وشغف الجمهور السوري للفوز بالمباريات ولكن المنتخب يمر بمرحلة بناء فكر جديد ويحتاج ذلك لكثير من الوقت حتى الوصول للأهداف الموضوعة على حد قوله.

وبيّن “كوبر” أنه لاحظ  تطوراً طفيفاً على أداء المنتخب في المباراة. لكن هذا التطور قد لا يشعر به الجمهور السوري في الوقت الحالي وفق حديثه.

وعن الغيابات التي طرأت على معسكر المنتخب. أكد “كوبر” أنها كانت كبيرة ومؤثرة لكن اللاعبين الذين لعبوا المباراة قاتلوا من أجل  إثبات أنفسهم ولم يبخلوا بأي قطرة عرق في سبيل منتخب بلدهم. رغم الظروف الجوية الصعبة في ظل الرطوبة العالية التي شهدتها المباراة.

وتأتي مباراة “فيتنام” في ختام المعسكر التدريبي الخارجي الذي أجراه المنتخب في “فيتنام” على مدار أسبوع، تحضيراً لبطولة كأس آسيا القادمة التي تستضيفها “قطر”.

يذكر أن مباراة “فيتنام” يوم أمس كانت الثالثة للمنتخب السوري بقيادة مدربه الأرجنتيني. حيث سبق وحقق الفوز على “تايلند” بثلاثة أهداف لهدف في حين خسر أمام “البحرين” بهدف دون رد في مباراة ودية أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى