أخر الأخباررياضة

هيكتور كوبر: الأجواء الإيجابية شجعتني لإكمال الحلم مع المنتخب السوري

كوبر يؤكد صعوبة المرحلة القادمة .. ويشيد بأداء اللاعبين أمام إيران

أعرب “هيكتور كوبر” مدرب منتخب “سوريا” عن سعادته بالعمل مع الاتحاد السوري وبما أنجزه مع “نسور قاسيون”. وذلك بعد تجديد عقده مع المنتخب.

سناك سبورت – دمشق

وقال “هيكتور كوبر” أن مشروع العمل مع منتخب “سوريا” مستمر. وقد انتهت أول فترة من المشروع ببطولة أمم آسيا التي أدى بها المنتخب السوري بشكل جيد. مضيفاً في تصريحه عبر صفحة الاتحاد السوري لكرة القدم أن هناك تطور في المنتخب خلال هذا العام.

وأشار “كوبر” إلى التعامل الجيد من الاتحاد السوري واللاعبين. إضافة إلى التعايش والأجواء الجيدة التي من الصعب وجودها بكرة القدم. وأكد أن هذه الأجواء هي التي شجعته على التجديد لإكمال المشروع والحلم مع المنتخب السوري.

الفترة القادمة بحسب “كوبر” أصعب من الفترة التي مرت لأنه يحتاج فيها إلى الحفاظ على نفس المستوى والعمل للوصول إلى مستوى أعلى داعياً الجميع إلى التكاتف للوصول إلى مستوى أفضل.

المدرب الأرجنتيني قال أن طريق منتخب “سوريا” في بطولة أمم آسيا كان صعباً. ومنذ دور المجموعات كانت المباريات صعبة حتى دور ال16 بمواجهة “إيران” التي وصف منتخبها بالقوي جداً. فيما استطاع المنتخب السوري الوصول لركلات الترجيح.

وأكد مدرب المنتخب السوري أن منتخب “إيران” قوي واستطاع أن يفوز على “اليابان”. معتبراً أن العمل الذي قدمه منتخب “سوريا” أمامهم كان كبيراً للغاية.

وختم “كوبر” حديثه أنه كان يتمنى أن يكمل المشوار في أمم آسيا والوصول لأبعد مكان ممكن. لافتاً إلى أن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية. وأضاف « علينا أن نشكرهم على مجهودهم. وعلينا العمل لكي نكون أقوى وأفضل من ذلك».

يشار إلى أن “هيكتور كوبر” جدد عقده مع منتخب “سوريا” حتى نهاية التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى