أخر الأخبار

هلال الهلال يدعو شبيبة الثورة إلى وصل الليل بالنهار

الهلال: شبيبة الثورة أداة حقيقية لاحتضان الشباب

قال الأمين العام المساعد لحزب “البعث” الحاكم في “سوريا” “هلال الهلال” اليوم أن منظمة “اتحاد شبيبة الثورة” لها خصوصية فريدة وهي الأداة الحقيقية لاحتضان جيل الشباب.

سناك سوري _ متابعات

وخلال لقائه رئيس وأعضاء قيادة اتحاد الشبيبة أكّد “الهلال” على ضرورة التأسيس لمرحلة عمل جديدة للاتحاد، مشيراً إلى أن أمام المنظمة خطوات مستقبلية ليست سهلة لتنشئة الجيل الشاب تنشئة وطنية عروبية ودفعه والارتقاء به للنضوج الفكري وفق حديثه.

ودعا “الهلال” قيادة الاتحاد إلى تأطير العمل وفق خطط مستقبلية واضحة والسير بها على منحيين مرحلي واستراتيجي، ووصل الليل بالنهار في عمل إيجابي بنّاء وإغناء العمل بالنقاش على حد تعبيره، داعياً إلى تكامل الأدوار ضمن علاقة رفاقية تجعل المنظمة متميزة ليشهد المستقبل تطوراً ملحوظاً وتستعيد المنظمة ألقها من جديد.

صفحة الحزب الرسمية نقلت عن “الهلال” دعوته خلال الاجتماع إلى أهمية اختيار الأدوات الإيجابية في العمل ودعم الروابط والوحدات الأساسية للعمل والوجود بين الناس ضمن مخطط علمي عملي منظم والدخول في العمق والمضمون الذي يهم جيل الشباب في المجالات كافة.

يذكر أن قيادة “البعث” أعلنت يوم الأربعاء الماضي إعادة تشكيل قيادة “اتحاد شبيبة الثورة” واختيار “سومر فيصل ظاهر” رئيساً لها.

اقرأ أيضاً:البعث يعيد تشكيل قيادة اتحاد شبيبة الثورة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى