أخر الأخبارالرئيسيةفن

نيشان يُبكي منى واصف: وجعتلي قلبي

على هامش تكريمها بمهرجان في دبي.. منى واصف تخطف الأضواء مجدداً

أثار الإعلامي “نيشان” مشاعر الفنانة “منى واصف” التي لم تستطع حبس دموع تأثرها. بعد كلامه وإعرابه عن فخره بالتواجد معها. واعتبار وجودها بينهم هو تكريم للجميع دون استثناء.

سناك سوري _ متابعات

وعلى خلفية حضور “منى” و”نيشان” وعدد من الفنانين العرب ضمن مهرجان “TOP HUMANITY LEADERS AWARDS” في “دبي”. نشر الأخير مجموعة صور للحضور على حسابه “انستغرام” وأرفقها بتعليق «حِسّ القديرة مُنى واصف بَيْنَنا تكريمٌ لنا جميعاً».

وبعد تكريم “منى” مع عدد من المشاهير العرب كأصحاب بصمة بالأعمال الإنسانية. أشاد الإعلامي اللبناني بالفنانة السورية. وعبّر عن فخره أنه يعيش بعصرها، وأن الفنانين يدرسون التمثيل في المناهج، ولكن من يريد أن يتعلمه عليه الاقتداء بها كنموذج حي مبدع في كل أعمالها.

وذلك وفق ما نقل عنه موقع “فوشيا” بحضور السنديانة الدمشقية منى واصف والفنانة “سوزان نجم الدين”. حيث لم تتمكن الأولى من ضبط مشاعرها. وبكت بعد ماسمعته منه قائلةً «دبحني، وجرحني، وبكاني بهالكلمات، ووجعتلي قلبي».

وشهد شهر “كانون الثاني” الفائت، ضجة مماثلة لـ”منى”بعد حصولها على جائزة الإبداع مدى الحياة خلال مهرجان “Joy awards” في السعودية.

وتصدّر اسمها صفحات السوشال ميديا، بعد ظهورها بدموعها وبحالة تأثر كبيرة، خلال كلمتها التي تشكرت خلالها الجميع. ووجهت رسالة خاصة لوالدتها الراحلة، وتمنت لو أنها حاضرة معهم.

وتهافت العاملون بالوسط الفني حينها للتعبير عن فخرهم بها، حيث أشادت المخرجة “رشا شربتجي” بها كقامة فنية، وقالت «كل ما بتكبر بتجوهر أكتر، هاد التكريم بيلبقلك ومسيرتك شاهدة على تاريخ درامي وفني سوري عتيق».

ووصفها الفنان “فراس ابراهيم” بـ”فخر سورية”، وكتبت “شكران مرتجى” «بيلبقلك شك الألماس ياعيني». ومن جهته عبّر المؤلف “مازن طه” عن سعادته وقال “سيدة كل المحافل”.

زر الذهاب إلى الأعلى