أخر الأخبارفن

نزار أبو حجر: التيك توك مصدر رزق كبير أخرجني من رحمة المخرجين والمنتجين

نزار أبو حجر راضٍ عن تجربته في تطبيق تيك توك

قال الفنان “نزار أبو حجر” أنه راضٍ عن دخوله عالم “التيك توك” الذي يعتبره مصدر رزق كبير. أراحه من رحمة بعض المخرجين وشركات الإنتاج.

سناك سوري _ متابعات

وأكد “أبو حجر” خلال حديث له مع منصة “Daily drama” على إيجابية ذلك التطبيق، وحرصه على تقديم محتوى جيد. ومشاركته بتحديات وأحكام لائقة، بعيدة عن الابتزال المُقدم من قبل بعض مشتركيه.

وحول الفائدة الكبرى الذي جناها “أبو حجر” من “التيك توك” بعيداً عن المال، قال إنها تخلصه من إمكانية أن يكون اسمه قابل للرفض والقبول. من قبل صنّاع أي عمل درامي، وفقاً لأهواء المخرجين الشخصية.

ولم يكن “أبو حجر” هو الوحيد من انتقد طريقة تعاطي المخرجين مع الفنانين ولكن من زاوية أخرى. فقد أطلت سابقاً رئيسة مكتب العلاقات العامة. في نقابة الفنانين “ريم عبد العزيز” ونوهت إلى قيام بعض المخرجين السوريين باختيار مجموعة من الممثلين للظهور بأعمالهم، ما يغيّب الفرصة عن قسم آخر منهم. وذلك خلال لقاء لها مع إذاعة “ميلودي اف ام“، ببرنامج “melody out door”.

أما بالنسبة إلى ظهور “نزار أبو حجر” على “تيك توك” وغيره من زملائه بالوسط الفني،  فقد كان محط اختلاف بوجهات النظر حول مشاركتهم به، إضافة إلى الجمهور المنقسم حوله مع أو ضد.

فمن جهتها قالت رئيسة فرع نقابة الفنانين في “دمشق” الفنانة “تماضر غانم” أنها مع دخول الفنانين له، كونه مساحة إبداعية. ويساهم بإبراز الموهبة، إلا أنها لا تعتمد عليه كمصدر رزق.

وبدورها بررت الفنانة “جيني إسبر”  ظهور بعض زملائها الفنانين عليه في بث مباشر مع الجمهور. نتيحة للأجور المتدنية التي يحصلون عليها. حسب ما ذكرت في لقاء لها مع “فوشيا”.

يشار إلى أن الكثير من الانتقادات سبق وتم توجيهها ضد الفنانين السوريين ممن يظهرون عبر تلك التطبيقات. من قبل بعض متابعيهم، ممن اعتبروها غير ملائمة لمسيرتهم وتاريخهم الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى