أخر الأخباررياضة

ميانمار تكمل أضلاع مجموعة منتخب سوريا في تصفيات آسيا والعالم

الجمهور يخشى التعرّض لخسارة كبيرة أمام اليابان

أزيل الستار عن مجموعة منتخب “سوريا” في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وكانت تضم كلاً من “اليابان” و”كوريا الشمالية” بالإضافة للفائز من مباراة “ميانمار” و”ماكاو”.

سناك سبورت – استطلاع رأي

واستطاع منتخب “ميانمار” التفوق على “ماكاو” بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-1 ليكمل أضلاع المجموعة الثانية،.وتلقّى سناك سبورت تعليقات متنوعة من جماهير الرياضة السورية. بعد نشر الشكل النهائي للمجموعة في التصفيات.

حيث قال “مدين” «برأيي بلا ما يلعبوا»،.أما “حكمت” فقال «يا ويل منتخب ميانمار من منتخبنا،.صرلنا سنة كاملة عم نتدرب ونجيب مدربين أجانب مشان بلكي نخسرهم»

وعلق “محمد” «رح يحطونا تريند»،.فيما تمنى “عماد” الانسحاب قائلاً «ياريت ينسحبوا ويريحونا»، وتواصلت التعليقات الساخرة ليقول “زين” «يارب ما نخسر من اليابان أكتر من 4 صفر... أسوة بأخوتنا الألمان»

بينما اعتبر “علاء” بأن متابعة هذه المباريات مضيعة للوقت فكتب «مارح نضيع وقت بالفرجة ع هيك لعب فاشل»،.أما شادي اكتفى بالتعليق بكلمتي «ودع ودع»

يشار إلى أن أول مباريات التصفيات تنطلق في شهر تشرين الثاني القادم وسيفتتح منتخب “سوربا” مبارياته بملاقاة “كوريا الشمالية” في السادس عشر من الشهر..وبعدها بخمسة أيام سيواجه منتخب “اليابان” في مباريات المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم،.فيما ستكون مواجهة “سوريا” لـ”ميانمار” في الشهر الثالث لعام 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى