أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

مهند حتويك كرماوي للأبد.. والأهلي يعيّن مدرباً تونسياً عوضاً عن اليوناني

رغم تعاقد الكرامة مع جورج دولماية.. الجلاء يعلن عن رفع اسمه في قائمة الفريق

تواصلت تعاقدات الأندية السورية بكرة السلة حيث أكد “الجلاء” عدم استغنائه عن “جورج دولماية” بينما فسخ “أهلي حلب” عقد مدربه اليوناني وعوضه بآخر تونسي الجنسية.

سناك سبورت – متابعات

وأعلن “الوحدة” حامل لقب الدوري عن تجديد عقد قائده “شريف العش” لمدة موسمين متتاليين،.كما استقدم “البرتقالي” اللاعب “طارق الجابي”.من صفوف “الجيش” ليكون رفقة “الوحدة” لمدة موسمين. فيما أثار هذا التعاقد التباساً حول سبب الإعلان عنه عبر الصفحة الرسمية للنادي ثم حذف الخبر وإعادة نشره بعد ساعات تأكيداً أن اللاعب انضم لصفوف الفريق رسمياً.

ويعتبر “الجابي” ثالث اللاعبين الذين غادروا “الزعيم” هذا الموسم بعد رحيل كل من “رامي مرجانة” “للجلاء” و”محي الدين قصبلي” “للوحدة”. في وقتٍ لم يكشف فيه “الجيش” عن أي تعاقدات جديدة.

من جانبه أعلن “الكرامة” عن تجديد عقد “عبيدة طيار” لمدة موسمين،.كما جدد عقد “مهند حتويك” الذي قالت عنه صفحة “الكرامة” الرسمية أن «صاحب ثلاثية الذهب مهند حتويك كرماوي للأبد».

أما نادي “الجلاء” فتعاقد مع “باسل شنو” قادماً من “النواعير”. بينما أصدر “الشبيبة” بياناً بخصوص الأخوين “دولماية” مؤكداً أنهما ما زالا رفقة الفريق..ولم يقم النادي بالاستغناء عنهم وسيرفع اسمهما بقائمة الفريق للموسم المقبل. علماً أن “الكرامة” قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع “جورج دولماية” قادماً من “الجلاء” لتبقى إثارة الجدل في مصير الأخوين “دولماية” مستمرة حتى يتم الإعلان الرسمي من “الجلاء” عن ملابسات الأمر.

وعلى صعيد التعاقدات وتجديد العقود أيضاً.فقد أعلن “النواعير” عن تجديد عقد “محمود السمان” لمدة موسمين قادمين.

أما “أهلي حلب” فكان قد فسخ عقد المدرب “بانوس ياناراس” لتعذر حصوله على الفيزا ودخوله للاراضي السورية،.وتعاقد “الأهلي” مع التونسي “صفوان الفرجاني” ليقود الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب الصفحة الرسمية “للأهلي” فإن المدرب التونسي له العديد من التجارب في “إفريقيا” وتجربة في “آسيا” كانت في “السعودية”،.كما أنه درب منتخب “تونس” للشباب والعديد من الأندية التونسية والليبية والجزائرية،.وحقق العديد من البطولات والكؤوس في تونس والعديد من المشاركات في بطولات أفريقية ودولية.

زر الذهاب إلى الأعلى