أخر الأخبارفن

من تركيا.. مسلسل لعبة حب يجدد شراكة شكران مرتجى وأيمن رضا

شكران مرتجى وأيمن رضا للمرة الأولى في الأعمال التركية المعرّبة

يجتمع الفنانان “شكران مرتجى” و”أيمن رضا” مجدداً. ليشكّلا ثنائية جديدة خارج الدراما السورية عبر المسلسل التركي المعرب “لعبة حب”. كتجربة أولى لهما في هذا النوع الدرامي.

سناك سوري _ متابعات

حيث ستؤدي “مرتجى” دور “فريدة” والتي عرّفت عنها من خلال إعلان ترويجي عبر منصة “شاهد”. كامرأة لا تؤمن بالصدف، وتُمضي حياتها بالتخطيط لكل ما ستقوم به، ومن ثم تنفيذه وفق مصلحتها.

أما “رضا” ومن خلال شخصية “سلطان”، فقد أعطى مشاهدوه الخطوط الرئيسية لدوره الجديد في “لعبة حب” من خلال المنصة ذاتها. وهو الرجل المُسيطر على قلوب الفتيات بكلامه المعسول، قائلاً «الطريق لقلب البنت هو الكلمة الحلوة».

شكران مرتجى لعبة حب
شكران مرتجى و أيمن رضا _ انترنت

وبرفقة “معتصم النهار”،”نور علي”، “أيمن عبد السلام” من “سوريا”، يخوض “مرتجى ورضا” تجربتهما الأولى في الأعمال المُعربة في “لعبة حب”. إضافة لعدد من الممثلين اللبنانيين منهم “جيري غزال”، و”ساشا دحدوح”، ضمن العمل المقرر عرضه منتصف شهر “نيسان” الجاري.

مقالات ذات صلة

وبهذه التجربة يجدد  الثنائي “مرتجى ورضا” تعاونها الدارمي، بعد تجربة غنية بالعديد من المسلسلات السورية. وشكّلا معاً ثنائية كوميدية تركت بصمة عند متابعي تلك الأعمال.

ومن الأعمال الأبرز التي ظهر بها النجمان نذكر “أمل وسالم” الموظفين في الشركة التي يديرها “أيمن زيدان”، بمسلسل “جميل وهناء”. إضافة لدورهما كزوجين في مسلسل “2*2″ الكوميدي.

كذلك في مسلسل البيئة الشامية”خاتون” بدوري “أبو جبري” و”أم جبري”. وقدّما فيه نمطاً جديداً في مسيرتهما بعيداً عن إضحاك الجمهور، حيث جسد “رضا” دور الرجل المسيطر على زوجته والمتحكم بكل شؤونها.

من مسلسلاتهما أيضاً “عيلة 7 و8 نجوم”، “أبو جانتي”، “أهل الراية”، “أنت عمري”، “بطل من هذا الزمان” وغيرها. وقبيل عرض عملهما الأخير ما توقعاتكم حول طبيعة لقاء “مرتجى ورضا” خلاله؟

مسلسل خاتون _ شكران مرتجى _ انستغرام

 

زر الذهاب إلى الأعلى