أخر الأخباررياضة

منتخب سوريا يخسر أمام فلسطين مع انطلاق بطولة بيروت الدولية

بتراتشي يجرب اللاعبين المحليين.. ويخسر بفارق سلة واحدة

تعرض منتخب “سوريا” للخسارة أمام منتخب “فلسطين” بنتيجة 66-64 وذلك ضمن مباريات المرحلة الأولى من بطولة بيروت الدولية الودية بكرة السلة.

سناك سبورت – دمشق

تقدم منتخب “سوريا” بالربع الأول في المباراة بنتيجة 16-11. فيما انتهى الربع الثاني بالتعادل بين المنتخبين 22-22. أما ثالث الأرباع قد انتهى 13-9 لصالح “فلسطين”. أما الربع الرابع فقد كان لصالح منتخب “فلسطين” 18-16

وكانت قائمة منتخب “سوريا” في هذه المباراة مؤلفة من “نديم عيسى” “عبد الرحمن الكردي”. “مجد عربشة” “اسحاق عبيد” “أندريه فارس” و”عبد الوهاب الحموي”.

كما تواجد كل من “ذياب الشواخ” و”رافاييل دولماية” بالإضافة إلى “بلال أطلي” “وائل جليلاتي” و”هاني ادريبي” و”انطوني بكر” وغاب عن المباراة “بليك جافيون”  اللاعب المجنس إلى جانب “كمال جنبلاط”. نظراً لأن قوانين البطولة تنص على تواجد 12لاعباً فقط بينما تضم بعثة المنتخب 14 لاعباً. في حين كانت المباراة فرصة للمدرب الأرجنتيني لتجربة اللاعبين المحليين. علماً أن جميع المشاركين يلعبون في الدوري السوري باستثناء “جليلاتي” المحترف في سلطنة عمان.

وبدأ المدرب الأرجنتيني “فوكاندو بتراتشي” اللقاء بالخماسي “وائل جليلاتي” “عبد الوهاب الحموي”. و”بلال اطلي” بالإضافة إلى “مجد عربشة” و”اسحاق عبيد”.

يشار إلى أن منتخب “سوريا” سيواجه نظيره منتخب “العراق”.  غداً في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. وذلك ضمن منافسات المرحلة الثانية من بطولة بيروت الدولية الودية.

زر الذهاب إلى الأعلى