أخر الأخبارفن

مسلسل ولاد بديعة.. كيف ستكون إمارات رزق والدة سلافة معمار؟

هل سينجح المكياج والموهبة في جعل دور الأم ملائماً للفنانة إمارات رزق؟

طرح العديد من متابعي أخبار الدراما السورية، تساؤلاتهم حول الطريقة التي ستظهر بها الفنانة “إمارات رزق” بدور الأم في مسلسل “أولاد بديعة”. لا سيما أن أبناءها ممن تم الكشف عنهم يكبرونها سناً بالواقع.

سناك سوري _ متابعات

فقد تم الكشف عن الشخصيات الرئيسية للعمل وطبيعة الأدوار التي سيؤديها كل منهم. حيث ستلعب “رزق” دور الأم، وأبناؤها هم “سلافة معمار، يامن الحجلي، سامر اسماعيل، محمود نصر”. وفق ما نقل موقع “ET SYRIA”.

ورافق الخبر الكثير من إشارات التعجب حول اختيار “رزق” لتأدية شخصية والدتهم. وعدم مراعاة الأعمار ما بينهم، وأكد بعض من رواد السوشال ميديا أن هناك الكثير من الأسماء والخيارات المتاحة للعب مثل ذلك الدور.

كما أن قائمة الممثلات السوريات الملائمات لأداء دور “الأم”، تضم أسماء كثيرة، وبعضهن لديهن تجارب مشابهة وحققن نجاحاً فيها. ليتم اختيارها عوضاً عنهن.

مقالات ذات صلة

«ما تدخل بالعقل» واصل قسم آخر دهشتهم حول تسليم “رزق” هذا الموقع بالعائلة خلال مسلسل “ولاد بديعة”. وبذات الوقت هل سيتمكن المكياج والإطلالة الخارجية من نجاحها في تقمص الشخصية.

يشار إلى أن العمل من إخراج “رشا شربتجي”، وتأليف “يامن الحجلي وعلي وجيه”، وسيتم عرضه خلال السباق الرمضاني القادم 2024. كتعاون أول يجمعهم معاً في عمل درامي.

ويضم كوكبة من الفنانين السوريين وهم “نادين خوري، لينا حوارنة، محمد حداقي، نادين تحسين بيك، ديمة الجندي. هافال حمدي، ولاء عزام. وسام رضا، مصطفى المصطفى” وغيرهم.

بدورها انتهت مخرجة المسلسل من تصوير عشارية جديدة تحمل اسم “المهرج”، وبدورهما إلى جانب “ولاد بديعة”. ينتظر “وجيه والحجلي” عرض مسلسلهما “مال القبان” مع المخرج “سيف الدين سبيعي” الذي لم يُكتب له العرض في موسم رمضان الفائت 2023.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى