أخر الأخبارفن

مرام علي تعود إلى اسطنبول كأم لطفلين في مسلسل امرأة

بعد تجربتها في الخائن.. مرام علي إلى جانب نيكولا معوض في "امرأة"؟

تستعد الفنانة “مرام علي” لخوض تجربة جديدة في الدراما التركية المعربة عبر مسلسل “امرأة”. بعد تجربتها الأولى في مسلسل “الخائن” مؤخراً.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت “مرام” عبر حسابها “انستغرام” الإعلان عن انضمامها لمسلسل “امرأة” برفقة الفنان اللبناني “نيكولا معوض”. بشخصية الزوجة أم لطفلين، ومعاناتها بعد اختفاء زوجها لأسباب مجهولة، وما يعترض حياتها من صراعات ونزاعات. قبل ظهوره مجدداً والدخول بدوامة جديدة من المعاناة.

وتأتي مشاركة “مرام علي” في مسلسل “امرأة”، بعد مشاركتها الأولى في الدراما المعربة ضمن أسرة “الخائن”. حين جسدت دور “تيا” الفتاة العشرينية التي تقع بحب رجل متزوج، وتتزوج منه لاحقاً وتنجب منه فتاة، وعرض العمل حالة صراعها مع زوجته الأولى والانتقام المتبادل مابينهما.

وأثار ظهورها حينها حالة من الجدل عند متابعي العمل، ممن أعجبوا بأدائها واختلافه عما اعتادوا رؤيتها عليه. إضافة إلى انتقادها من قبل البعض، على ملامج وجهها نتيجة إجرائها للعديد من عمليات التجميل.

مقالات ذات صلة

كما انتقد البعض عدم ملائمة الشخصية لها بسبب المرحلة العمرية التي تختلف عن عمر “مرام” الحقيقي. وشاركها العمل عدد من الممثلين السوريين كـ”سلافة معمار” و”قيس الشيخ نجيب” و”جلال شموط”، ومن “لبنان” نذكر “ريتا حرب”.

يذكر أن عمليات تصوير “امرأة” بدأت بـ”اسطنبول”، وهو مأخوذ عن نسخة تركية حملت الاسم ذاته. وتم عرضه عام 2017 من خلال 3 مواسم. وإلى حين عرضه ماتوقعاتكم حول شخصية “مرام” الجديدة فيه؟

زر الذهاب إلى الأعلى