أخر الأخباررياضةشباب ومجتمع

محمد مصطفى.. هدّاف الحرية ومهاجم منتخب الشباب هزّ شباك اليابان مرتين

محمد مصطفى حصد لقب دوري الشباب وهبط إلى الدرجة الأولى مع الرجال

قال مهاجم منتخب سوريا للشباب “محمد مصطفى” إن تسجيله هدفين في مرمى “اليابان” كان من أجمل اللحظات في مسيرته الرياضية.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وفي حديثه لـ سناك سبورت قال “مصطفى” أنه لا يمكنه وصف شعوره بعد تسجيله في مرمى “الساموراي” خلال المباراة الودية التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

محمد مصطفى مع رجال الحرية

واعتبر “مصطفى” أن الموسم الأخير بشكل عام كان جيداً بالنسبة له على الصعيد الشخصي فقد استطاع اللاعب بالفريق الأول لـ “الحرية” اكتساب الخبرة رفقة فريقه بالإضافة لاحتكاكه مع لاعبي الدوري المحلي.

وكان “محمد مصطفى” قد سجل هذا الموسم في الدوري السوري الممتاز هدفاً واحداً في شباك “تشرين”. فيما قدم اللاعب 4 تمريرات حاسمة في البطولة التي ودعها فريقه وهبط لمصاف الدرجة الأولى..وأكد “مصطفى” أنه خلال مشاركته مع الفريق الأول تلقى الدعم من كافة لاعبي “أخضر حلب” والكادرين الفني والإداري.

اختياره مركز المهاجم وماذا يحتاج للتطور

وأضاف “محمد” أنه ما يزال بحاجة إلى العمل وتطوير نفسه بشكل أكبر من ناحية السرعة والرشاقة بالإضافة للعمل على قدمه اليمنى ليكون أفضل..كما قال أن سبب اختياره لمركز المهاجم الصريح هو حبه لهذا المركز،.ودعم “طاهر وراق” مدربه بالفئات العمرية لاختياره.

الخروج من فريق الحرية

أما عن الخروج من فريق “الحرية” فقال “محمد” أنه بحال تلقيه لعرض يناسب النادي فقد يخرج من صفوف الفريق،.لكن يجب على “العربي” الاستفادة من العقد لأنه تعب معه خلال السنوات التي قضاها داخله.

وعبّر اللاعب عن تمنياته باللعب بأحد قطبي مدينة “اللاذقية” “تشرين” أو “حطين” أو فريق “أهلي حلب” بحال خروجه من فريقه الحالي “الحرية”.

ابتعاده عن التعليم

ولم يستطع “محمد مصطفى” أن يكمل دراسته وبحسب ما قال فإن الظروف سيئة فهو يعمل بجانب لعبه لكرة القدم.وهذا ما أدى لانقطاعه عن الدراسة بشكل نهائي.

يشار إلى أن “محمد مصطفى” يبلغ من العمر 19 عاماً وكان قد توج مع “الحرية” هذا الموسم ببطولة دوري الشباب،.واستطاع تسجيل 10 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى