أخر الأخبارفن

محمد عبد العزيز يكشف عن موعد عرض مسلسل نقطة انتهى

بعد مسلسله النار بالنار.. ما توقعاتكم حول أحداث مسلسل نقطة انتهى؟

أعلن المخرج “محمد عبد العزيز” عن بدء تصوير مسلسل “نقطة انتهى”، المقرر مشاركته في السباق الرمضاني القادم 2024. والذي يشارك فيه عدد من الفنانين السوريين واللبنانيين.

سناك سوري _ متابعات

وعبر حسابه “فيسبوك” كشف “عبد العزيز” عن بدء تصوير مسلسل “نقطة انتهى”، بتعاونه الثاني مع شركة “الصباح”. بعد مسلسل “النار بالنار” الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت 2023.

وقد أُعلن في السابق عن أسماء المشاركين في العمل، وفي مقدمتهم الفنان “عابد فهد”، الذي شارك “عبد العزيز” في “النار بالنار” بدور المُرابي “عمران” الجشع بتعامله مع محيطه. وبراعته باستخدام أدواته سواء بحركات جسده، أو ضحكته الساحرة.  وحصد بعده الكثير من الإشادات من قبل جمهور المسلسل.

كما سيقف إلى جانب “فهد” عدد من الفنانين السوريين من أبرزهم “صالح الحايك، أنس طيارة، هلا يماني، ميرنا المير، وتيم عزيز”. ومن “لبنان” “عادل كرم، ندى أبو فرحات”.

يذكر أن المخرج السوري ينتظر مع متابعي أعماله عرض مسلسله الأخير “البوابات السبع”، والذي يقوم ببطولته عدد من النجوم السوريين منهم “غسان مسعود وسلاف فواخرجي”.

وتحمل جعبته العديد من المسلسلات التي تركت بصمة في ذاكرة مُشاهِد الدراما السورية، منها “ترجمان الأشواق”. وبعض منها أثار الجدل كـ“شارع شيكاغو”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى