الرئيسيةسناك ساخر

محافظ حمص يلتقي الأهالي بغياب المسؤول الأهم في المحافظة

لقاء بحضور قائد الشرطة والمدراء .. وغياب أمين الفرع ( بيصير هيك؟)

أجرى محافظ “حمص” “نمير مخلوف” لقاءً موسعاً مع عدد من أهالي أحياء المدينة للوقوف على مطالبهم واحتياجاتهم بغياب مسؤول هام في المحافظة.

سناك سوري _ تساؤل مشروع

وذكر “المكتب الصحفي لمحافظة حمص” أن “مخلوف” التقى عدداً من أهالي أحياء “كرم الزيتون” و”جب الجندلي” و”باب دريب” و”باب السباع” و”المريجة”. وكان برفقته قائد الشرطة العميد “أحمد الفرحان”. ( في حدا غايب).

وقد استمع المحافظ إلى احتياجات الأهالي بحضور المخاتير ولجان الأحياء. وعدد من أعضاء مجلس الشعب والمكتب التنفيذي ومجلس المحافظة. ورئيس مجلس المدينة والمدراء. (لسه في حدا غايب وينو؟).

وبينما أكّد مدير الكهرباء أنه سيتم تركيب محولة كهرباء في حي “باب دريب” خلال شهرين وأخرى في “كرم الزيتون” قبل نهاية العام. وصيانة الشبكات وإنشاء مصادر جديدة لدعم الشبكة في “باب السباع”. فقد أكد مدير التربية على إعادة مدرسة المثنى الثانوية للبنات. ووعد مدير الاتصالات بتمديد كوابل رئيسية وفرعية في “كرم الزيتون” و”باب دريب” لتكون بالخدمة مع نهاية العام.

ما الذي يعنيه ذلك؟ حضور مدراء الكهرباء والتربية والاتصالات وقائد الشرطة إلى جانب المحافظ في اللقاء مع الأهالي ( وفي حدا غايب يا جماعة). فأين أمين فرع الحزب؟ كيف لا يحضر مثل هذا اللقاء؟ ( معقول يعني هيك المحافظ يلتقي الأهالي بغيابو؟).

كيف يخرق المحافظ عادات وتقاليد اللقاءات ويجريها بدون أمين فرع الحزب؟. رغم أن الحزب الذي ينتمي له المحافظ نفسه. هو من أتى به محافظاً بالتعيين. ولم يتركه بحاجة انتخابات ووجع راس. فيما كان محافظون آخرون يتباركون بافتتاح عملهم وتسلّمهم لمناصبهم بزيارة فرع الحزب. عرفاناً بالجميل وتقديراً للجهود المبذولة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى