أخر الأخباررياضة

مجدداً .. الظروف الخاصة تغيّب عمر خريبين عن صفوف المنتخب السوري

اعتذارات متكررة تفتح باب التساؤلات حول صحة أعذار خريبين

غاب المهاجم السوري “عمر خريبين” عن قائمة المنتخب المستدعاة للقاءي “كوريا الشمالية” و”اليابان” بسبب اعتذاره لما سمّاها “ظروف خاصة”.

سناك سبورت – دمشق

وأعلن اتحاد كرة القدم أن غياب “خريبين” عن القائمة جاء بناء على طلب خطي مقدم من اللاعب وذلك لظروف خاصة به على حد تعبيره.

اعتذارات خريبين المتكررة

الاعتذار ليس الأول من نوعه “لخريبين” عن الالتحاق بصفوف المنتخب. فقد سبق له الاعتذار عن لقاءي المنتخب أمام “ميانمار” خلال التوقف الماضي إلا أنه عاد ليشارك في لقاء الإياب بعد توجيه الدعوة إليه إثر انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل 1/1.

كما شهد العام الماضي اعتذار “خريبين” عن المشاركة في مباراة رسمية مع “فيتنام”لانشغاله باستخراج أوراق عائلته في ألمانيا ، وعن مباراة “طاجيكستان” الودية في “دبي”.

سبقه اعتذاره عن المشاركة في كأس العرب التي جرت في “قطر” عام 2021 وعن مباراة ضمن التصفيات المزدوجة  أمام  “الصين” عام 2017 بسبب الإصابة.

 

وشهد العام ذاته اعتذاره عن مباراة “العراق” الودية وعن المباراة الرسمية التي  جمعت “نسور قاسيون” مع “كوريا الجنوبية” ضمن التصفيات بالإضافة إلى اعتذاره عن المشاركة في دورة “تايلاند” الودية عام 2016.

اعتذارات “خريبين” المتكررة عن الالتحاق بالمنتخب فتحت باب التساؤلات حول مدى صحة الأخبار التي تتحدث عن أن اللاعب يتهرب من الالتحاق بالمباريات الخاصة بالمنتخب والتي تحتاج منه ساعات سفر طويلة.

يذكر أن “خريبين” يقدم موسماً مميزاً رفقة نادي “الوحدة” الإماراتي حيث نجح في اعتلاء صدارة هدافي الدوري برصيد 17 هدفاً بالإضافة إلى صناعته هدفين خلال 24 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى