رياضة

مارك فوته سعيد بتواجد المحترفين الدوليين مع منتخب شباب سوريا

فوته: وجود المغتربين سيزيد التنافس مع المحليين لرفع المستوى

أعرب مدرب منتخب شباب “سوريا” لكرة القدم الهولندي “مارك فوته” عن سعادته بانضمام المحترفين الدوليين لمعسكر “الأردن” التحضيري.

سناك سبورت – متابعات

وقال “فوته” في تصريح لصفحة اتحاد كرة القدم: «أنا سعيد بانضمام هوزان عثمان وجان مصطفى والياس سفر وأنس الحردان ومكسيم صراف لصفوف منتخب الشباب ضمن استعداده لبطولة كأس آسيا».

وأكد “فوته” أن: «تواجد عدد من اللاعبين المغتربين سينعكس إيجاباً على اللاعبين المحليين، فالمنافسة ستكون أعلى من أجل إثبات أنفسهم وتقديم الأفضل والارتقاء بالمستوى».

وختم “فوته”: «التمرينات اليوم في معسكر المنتخب كانت مكثفة وقوية لرفع جاهزية اللاعبين مع تبقي 3 أشهر فقط على بداية كأس آسيا».

والتحق اليوم حارس فريق “سيسكا موسكو” الروسي “مكسيم صراف” بمنتخب شباب “سوريا” فيما سيتواجد “جان مصطفى” محترف “باير ليفركوزن” الألماني مع المنتخب ابتداء من السبت المقبل.

وسيواجه منتخب الشباب نظيره الأردني وديا يومي 26 و29 كانون الأول الحالي ضمن استعداداته لبطولة كأس آسيا في مطلع آذار من العام القادم.

يذكر أن “هوزان عثمان” قدم أداء طيبا مؤخرا مع منتخبي الشباب والأولمبي في تصفيات آسيا وبطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، فيما برز اسم “جان مصطفى” في التصفيات الآسيوية الأخيرة رغم عدم تواجده مع المنتخب منذ بدايتها.

اقرأ أيضاً :منتخب الشباب يخسر أمام الكرامة وفوته يراها تمريناً مفيداً

زر الذهاب إلى الأعلى