أخر الأخباررياضة

لجنة الانضباط تفرض غرامتين مختلفتين بسبب شغب الجمهور .. حسب النادي

3 ملايين على الطليعة ومليون ونصف على الساحل .. لرمي الزجاجات الفارغة على الملعب

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم اليوم سلسلة جديدة من العقوبات شملت أندية “الطليعة”و”تشرين” و”الساحل” و”حطين” و”أهلي حلب” و”الحرية” ضمن دوري الممتاز بفئتي الرجال والشباب.

سناك سبورت _ متابعات

حيث فرضت اللجنة عقوبة الإيقاف بحق المنسق الإعلامي لفريق “الطليعة” “حكم الحموي” مباراة واحدة مع غرامة مائة ألف ليرة. بالتوازي مع غرامة تصل إلى 3 ملايين ليرة سورية على الطليعة لرمي الزجاجات الفارغة على أرض الملعب، و شتمهم للحكام.

بالإضافة إلى تغريم نادي “الساحل” بمبلغ مليون ونصف ليرة نتيجة لرمي جمهوره الزجاجات الفارغة على أرض الملعب. وتوقيف لاعبه “إبراهيم سواس” لمباراة واحدة نتيجة تعرضه لطرد مع غرامة مائة ألف ليرة سورية. فيما بدا لافتاً أن الغرامة بسبب رمي الزجاجات وصلت إلى 3 ملايين ليرة على “الطليعة” وتراجعت إلى مليون ونصف على “الساحل” رغم أن سببها واحد. (يمكن حسب كمية الزجاجات).

وشملت العقوبات أيضاً إيقاف لاعب “حطين” المحترف الأرجنتيني “أليكسيس خافيير بارازا” لمباراة واحدة وتغريمه بمئة ألف ليرة سورية. مع الإشارة إلى أن العقوبات غير قابلة للاستئناف.

دوري الشباب

في دوري الشباب. قررت لجنة الانضباط إيقاف مدرب شباب” تشرين” “سومر البدي” لثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية. وذلك لدخوله أرض الملعب و شتمه الحكم وتلقيه البطاقة الحمراء.

كما أصدرت عقوبة الإيقاف بحق لاعب الحرية “أسعد حسن” لمباراة واحدة بالإضافة لغرامة 20 ألف ليرة نتيجة لقيامه بتدخل عنيف تلقّى على أثره البطاقة الحمراء.

وشملت العقوبات أيضاً إيقاف لاعب أهلي حلب “حمزة أسد الله عزيزة” مباراة واحدة مع غرامة 20 ألف ليرة. لخروجه بالبطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه مع “النواعير”. وتغريم نادي “الأهلي” 100 ألف ليرة لتأخره 12 دقيقة في تسليم اللوائح الإسمية.

وشملت العقوبات أيضاً توقيف معالج فريق شباب “الساحل” “علي حنبلاس” مباراة رسمية واحدة. وتغريمه 20 ألف ليرة لدخوله أرض الملعب دون إذن الحكم للاعتراض على القرارات التحكيمية خلال مباراة “الساحل” و”الوثبة”. علماً أن القرارات نهائية أيضاً وغير قابلة للاستئناف.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى