أخر الأخبارفن

بلال مارتيني يتساهل بالأجر المادي لكن بشرط

بلال مارتيني: طاقتي كبيرة ولست منجرفاً باتجاه الشهرة

قال الفنان “بلال مارتيني” أنه من الممكن أن يتساهل بالأجر المادي، في حال عُرضت عليه شخصية لم يسبق وأن قدمها. وغير ذلك فإنه لا يقبل بما هو غير ملائم للظروف المعيشية.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف “بلال مارتيني” في تصريحات نقلها موقع “فوشيا”أن شروط مشاركته في أي عمل تشبه شروط باقي زملائه وزميلاته. فمضمون الشخصية بالمرتبة الأولى ومن ثم المخرج والنص وباقي تفاصيل العمل.

ويعتبر “مارتيني” من الوجوه الشابة على الساحة الفنية السورية، وله مشاركات في العديد من المسلسلات منها. “قناديل العشاق، ببساطة، خريف عُمر، على صفيح ساخن، باب الحارة” وغيرها.

وعلّق “مارتيني” حول مشاركاته تلك، ونوّه إلى مساعيه لإثبات موهبته وحضوره في عالم التمثيل. وأكد عدم انجراره وراء النجومية والشهرة، فطاقته كبيرة وتنتظر الفرص القادمة لاستعراض ما لديه من إمكانات.

فعلى اختلاف أعمارهم والأجيال الفنية، يبدي العاملون في الوسط آراءهم بالحالة العامة للدراما ورؤيتهم الخاصة حول تقدمها. وبخصوص ذلك بيّن “مارتيني” أنها بحالة جيدة مقارنةً بالظروف العامة، ولكن ليست بأفضل حالاتها، ويلزمها القليل من الوقت لتصل للشكل المطلوب منها في ظل ضعف الحالة الإنتاجية.

يذكر أن “مارتيني” حقق شهرة كبيرة بالآونة الأخيرة بعد مشاركته في المسلسل المُعرب “كريستال”. بشخصية “تامر” الذي يعيش اضطرابات مع عائلته، ويقع بحب الناطورة ويتزوجها رغماً عنهم.

كما تم الكشف مؤخراً عن انضمامه إلى الفيلم المصري “المنبر” من تأليف “فداء الشندويلي” وإخراج “أحمد عبد العال”. ويؤدي شخصية طالب في مرحلة الدراسات العليا في جامعة الأزهر يتعرض لبعض المشاكل التي تؤثر في مجرى حياته.

زر الذهاب إلى الأعلى