أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

لاعب سويسري يرفض الاحتراف في غازي عنتاب لقربها من سوريا

جوزيب دراميتش ينهي الاتفاق في لحظاته الأخيرة بعد معرفته بموقع المدينة

فشلت صفقة انتقال المهاجم السويسري “جوزيب دراميتش” لاعب فريق “دينامو زغرب” الكرواتي إلى “غازي عنتاب” التركي بسبب قرب المدينة من الحدود السورية.

سناك سبورت – متابعات

وذكر موقع “nogomania” الرياضي أن اللاعب السويسري اتفق مع الفريق التركي على كامل الشروط المالية وكان مستعداً للعب في صفوف “غازي عنتاب” إلى أن اكتشف قرب المدينة من الحدود السورية بأقل من 100 كيلومتر فقرر عدم الذهاب إلى هناك.

ويلعب فريق “غازي عنتاب” في الدوري التركي الدرجة الممتاز،.حيث يحتل هذا الموسم المركز الأخير في الدوري بدون أي نقطة، بعد أن لعب الفريق ثلاثة مباريات وخسرها جميعها.

وبالنسبة للاعب السويسري “جوزيب دراميتش” فيعد من المهاجمين ذوي الخبرة في الملاعب الأوروبية. فقد لعب في العديد من الأندية خلال مسيرته الكروية التي ابتدأت من “زيوريخ” السويسري.ومن ثم “نورنبيرج” “بايرن ليفركوزن” “هامبورغ” و”بروسيا مونشنجلادباخ” في “ألمانيا”.

كما أنه لعب مع فريق “نوريتش سيتي” الإنكليزي قبل أن ينتقل إلى “كرواتيا” ليلعب مع فريق “ربيكا”.ومن ثم إلى “دينامو زغرب” الذي حقق رفقته الدوري وكأس السوبر الكرواتي في الموسم الماضي،.كما أنه مثل منتخب “سويسرا” في مونديال “البرازيل 2014″ و”روسيا 2018”.

في المقابل. فإن فريق “غازي عنتاب” يمتلك العديد من اللاعبين المحترفين في صفوفه من “ألمانيا”.و”صربيا” “كولومبيا” “مقدونيا الشمالية” “النمسا” و”ساحل العاج”. ولم يسبق أن تعرّض أحد منهم للخطر بسبب القرب من “سوريا”.

كما أن الدوريات السورية لكرة القدم والسلة فتحت أبوابها للمحترفين الأجانب. حيث حضر في الموسم الماضي عدة محترفين مثل “جوزيف ادجي” بابا سالا” “محمد أنس” في دوري كرة القدم.كما تواجد في الدوري السلوي “ريكي يونغ” “أمير سعود” “محمد جامبشيدي” مامادو سامب” والكثير من المحترفين الآخرين الذين لعبوا دون مخاطر تذكر.

زر الذهاب إلى الأعلى