أخر الأخباررياضةسناك ساخر

لأول مرة في سوريا … مباراة كرة سلة تتحول إلى حلبة مصارعة

محترف النواعير الأمريكي يمارس المصارعة على أرض الصالة بمواجهة الكرامة

تحوّلت مباراة كرة السلة بين “النواعير” و”الكرامة” إلى حلبة مصارعة إثر التحامات لاعبي الفريقين وتبادل الضرب المتعمد والخروج بأخطاء عدم الأهلية.

سناك سبورت – دمشق

مباراة “النواعير” مع “الكرامة” في الفاينال فور من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة امتدت لأكثر من ساعتين ونصف (صارت ماراثون مو مباراة كانو بيلحقو يلعبو مباراة تانية بهالوقت).

وشهدت المباراة تحقيق اللاعب الأمريكي بصفوف “النواعير” “كريس دانيلز”حلمه بممارسة المصارعة على طريقة WWE،.فكان أكثر اللاعبين المشحونين بالمباراة. حيث خرج من المواجهة بالأخطاء الخمسة وآخرها خطأ عدم أهلية أخرجه من صالة المباراة.

وفي لقطة استثنائية تتفرد بها صالات الرياضة السورية. قام “دانيلز” بدفع “هاني ادريبي” لخارج أرضية الملعب بشكل متعمد وواضح. لكنه لم يحصل رغم ذلك على خطأ عدم أهلية باعتباره سوء أخلاق رياضية. ( اعتبروها دفشة مو محرزة).

و تم تسجيل عدم أهلية على كل من “رافاييل دولماية” و”عمر الشيخ علي” لاعبا الكرامة بسبب دخولهم لأبعاد لاعبي الفريقين عن بعضهم (على اعتبار انو يا داخل بين البصلة وقشرتا ما بينوبك إلا ريحتا).

الربع الثالث من المباراة امتد على مدى 55 دقيقة وللمصادفة فقد احتسب الحكّام 55 خطأً على الفريقين خلال اللقاء بمعدل خطأ كل 43 ثانية ( هلكو الحكام من كتر التصفير). علماً أن طاقم التحكيم أردني وأن المباراة ضمن منافسات الفاينال فور (يعني وش السحارة بالدوري بس أحداثها بتشبه دوري الدرجة العاشرة).

يذكر أن فريق “النواعير” حقق الفوز على “الكرامة” في ثاني مباريات الفاينال فور بنتيجة 78-68 لتصبح السلسلة بين الفريقين متعادلة 1-1.

زر الذهاب إلى الأعلى