أخر الأخبارفن

لأثره بالدراما السورية.. الوسط الفني ينعى اللبناني فادي إبراهيم

فقدان الأخ والصديق.. نجوم سوريون يعزّون بوفاة فادي إبراهيم

تفاعل الوسط الفني السوري مع خبر وفاة الفنان اللبناني “فادي إبراهيم”، حيث أعرب عدد من النجوم عن حزنهم بخسارته. بعد أن ترك بصمته الخاصة في الدراما السورية.

سناك سوري _ دمشق

ونشرت نقابة الفنانين السوريين عبر حسابها على “فيسبوك” خبر وفاة الفنان “فادي إبراهيم”، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 67 عاماً في أحد مشافي “بيروت”. بعد صراع مرير مع مرض السكري، ومضاعفاته التي أدت لبتر ساقه خلال شهر “كانون الثاني” الفائت.

و عبّر الفنان “تيسير ادريس” عن أسفه لفراق “إبراهيم” كأخ وصديق له، كما نعاه المخرج “محمد رجب” بعبارات مماثلة. واعتبره من الفنانين أصحاب الحضور الخاص على الساحة الفنية.

«خبر مؤلم وصادم حقيقة»، بدأت الفنانة “نادين خوري” منشورها الذي أرفقته بصورة الراحل، وتحدثت به عن اللقاءات التي جمعتهما معاً خلال عدة أعمال، وقدمت تعازيها لذويه والوسط الفني اللبناني والعربي.

وأشاد الفنان “فراس إبراهيم” بمناقب الراحل اللبناني، صاحب الأخلاق الطيبة، كما نعاه كل من “مصطفى الخاني” و”عارف الطويل”، فيما أشار الفنان “بشار اسماعيل” إلى مدى الفراغ الذي سيتركه غيابه بالنسبة له.

يشار إلى أن “فادي إبراهيم” دخل الدراما السورية في تسعينات القرن الفائت. وشارك بالعديد من أعمالها في مختلف الأنواع الدرامية سواءً المسلسلات التاريخية أو الاجتماعية وحتى مسلسلات البيئة الشامية.

ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها الراحل نذكر “الموت القادم إلى الشرق”، “عطر الشام”، “مقامات بديع الدين الهمذاني”. إضافة إلى “رمح النار”، “البحث عن صلاح الدين”، “بنت الشهبندر”، “شركاء يتقاسمون الخراب”، “عطر الشام”، و”ميادة وولادها”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى