أخر الأخبارفن

كرم الشعراني يهاجم موقعاً فنياً ويتهمه بقص صورته عمداً

جمهور كرم الشعراني يتفاعل معه.. خلي أبو مريم يتصرف

هاجم الفنان “كرم الشعراني” أحد المواقع الفنية، واصفاً الحالة بـ”الإعلام الرخيص”. متهماً الموقع بقص صورته من بوستر مسلسل “the board”، الذي شارك به مؤخراً.

سناك سوري _ متابعات

وعبر حسابه في “فيسبوك” نشر “الشعراني” خبر موقع “فوشيا”، الذي تناول مسلسل “the board”، وصورة فريق العمل. إلا أن صورته لم تكن موجودة بينهم، كما في بوستر العمل الرئيسي.

وأرفق الخبر بمنشور عبّر فيه عن استيائه من قص صورته، وكتب «موقع كفوشيا أقل مايقال عنه موقع فاقد للإحترام والمصداقية. إذا كنتم تتوسلون أن أجري اللقاءات معكم وأنا أرفض بسبب قلة مهنيتكم، هذا لا يعني أن تتصرفوا بعدم أمانة وتقوموا بقص صورتي من بوستر عملي». وختم قائلا: “إعلام رخيص”.

وتفاعل متابعو العمل مع منشور “الشعراني”، وتوجه قسم منهم بنصيحة الفنان بعدم الرد على مثل تلك التصرفات كما كتبت كل من “فينوس ويحيى”، بينما مازحه قسم آخر كـ”هيا” وطلبوا منه أن يستدعي “أبو مريم” للتصرف، نسبة لدوره الذي قدمه في كسر عضم” عام 2022.

ولم يرد موقع “فوشيا” على هجوم “كرم الشعراني” إلى هذه اللحظة، أو توضيح حقيقة نشر بوستر العمل من دونه. أو على ما ادعاه بحقهم.

يشار إلى أن “الشعراني” سبق وشوق جمهوره لمتابعة “the board” عبرحساباته الرسمية قبل عرضه مطلع شهر “شباط” الجاري”. والذي شارك به مع عدد من الفنانين السوريين منهم “نادين، سلوم حداد، باسم ياخور، ديمة الجندي” وغيرهم.

وخلال مسيرته قدّم خريج المعهد العالي العشرات من الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية، من أبرزها “كسر عضم”. الذي حقق له انتشاراً كبيراً بعد ما قدمه بدور “أبو مريم” اليد اليمنى لبطل العمل “الحكم _ فايز قزق”، المسؤول عن تنفيذ كل مخططاته الشريرة

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى