أخر الأخبارالرئيسيةفن

كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب يحصدان ثمار ستيلتو مجدداً

بعد جوائز لبنان .. تكريم كاريس وقيس في مهرجان الفضائيات العربية بمصر

يستمر الفنانان “كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب” بحصد ثمار تجربتهما في الدراما التركية المعربة، عبر مسلسل “ستيلتو”. وذلك بتكريم من قبل إدارة مهرجان “الفضائيات العربية” المقام في “مصر”، كأفضل ممثلين عرب.

سناك سوري _ متابعات

ومن خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أعرب “الشيخ نجيب و بشار” عن سعادتهما الكبيرة. بذلك التكريم. بعد ما قدماه في “ستيلتو” بدوري “كريم وألمى”.

ونشرا صور تكريمهما خلال المهرجان، حيث كتب “الشيخ نجيب” «سعيد بتكريمي في مهرجان الفضائيات لعربية 2023.في مصر كأفضل ممثل عربي عن مسلسل ستيلتو شكرا للجمهور المحب». ووجه الشكر للمهرجان. فيما ختمت “كاريس” منشورها بعبارة “كل الحب” كعربون امتنان على هذا التكريم.

يذكر أن هذا التكريم سبقه احتفاء آخر بالفنانين في “لبنان”، حيث تصدر “الشيخ نجيب” قائمة المكرمين خلال مهرجان موريكس دور.  ونال جائزة “أفضل ممثل عربي” في الدراما المشتركة، بعد دوره في مسلسل “ستيلتو” وهي تجربته الأولى في هذا النوع الدرامي.

مقالات ذات صلة

بدورها حازت “كاريس” التي شاركته بطولة “ستيلتو”، وإنما عن شخصية “مريم” التي قدمتها خلال مسلسل “النار بالنار”. للمخرج “محمد عبد العزيز”.

مسلسل ستيلتو

يشار إلى أن مسلسل“ستيلتو” المعروض نهاية العام الفائت 2022، استحوذ على انتباه المتابعين، وأثار موجة من التعليقات المتباينة. ما بين الانتقادات التي طالت فكرته البعيدة عن المجتمع العربي وصولاً لأزياء المشاركين به غير الواقعية حسب ما كتب متابعو العمل حينها.

كما انتقد بعض من نشطاء السوشال ميديا حوارات العمل والأداء البطيء لأبطاله، وتساءلوا عن سر غياب القصص العربية. عن مضمون المسلسلات الدرامية. وتحول الموضوع إلى تجارة بعيداً عن هدفَي المتعة والاستفادة.

وتصدى لبطولة “ستيلتو” المأخوذ عن المسلسل التركي “جرائم صغيرة”، كوكبة من الفنانين السوريين إضافة لـ”الشيخ نجيب. وكاريس”، منهم “ديمة قندلفت، سامر المصري”، ومن “لبنان” “ندى أبو فرحات، ريتا حرب، كارلوس عازار، وبديع أبو شقرا”.

زر الذهاب إلى الأعلى