رياضة

قمتان بانتظار أصحاب الصدارة في آخر جولات ذهاب الدوري

الوثبة يبحث عن خطف الصدارة .. والوحدة عن البقاء في منطقة الأمان

تنطلق يوم الجمعة القادم مباريات المرحلة 11 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم والتي تحمل معها قمتين في “حمص” و”اللاذقية” مع آخر جولات الذهاب.

سناك سبورت – متابعات

حيث تستضيف “اللاذقية” لقاء “تشرين” وضيفه المتصدر “أهلي حلب”، حيث يتطلع أصحاب الأرض إلى الاقتراب أكثر من فرق الصدارة، بينما سيدافع “أهلي حلب” عن موقع في أعلى الترتيب باحثاً عن 3 نقاط يخرج بها بطلاً لمرحلة الذهاب.

أما القمة الثانية فتجمع “الوثبة” وضيفه “الجيش” في “حمص” وسيحاول “الفرسان” استغلال عامل الأرض والجمهور لاستعادة نغمة الانتصارات والاستمرار في سباق الصدارة بينما يدرك “الزعيم” أن فوزه في اللقاء سيبقيه متصدراً على أمل تعثر “الأهلي” الذي يشاركه الرصيد ذاته من النقاط.

بالانتقال إلى “جبلة” التي تستضيف فريقها نظيره “الوحدة” فإن “النوارس” يطمحون باستثمار فوزهم الأخير لاستمرار منافستهم على لقب الدوري بينما يسعى “البرتقالي” لتحقيق فوز يبقيه ضمن منطقة الأمان.

وفي “حماة” لقاء “الطليعة” وضيفه “حطين” اللذان يبحث كل منهما عن فوز يبعده عن منطقة الخطر في قاع الترتيب.

في حين يسعى “الفتوة” لاستدراك ما فاته والاستمرار في المنافسة على اللقب حينما يحل ضيفا على “المجد” على أرض ملعب “الجلاء”بـ “دمشق” في مباراة يطمح فيها الأخير بالخروج بنتيجة إيجابية في سعيه للهروب من شبح الهبوط

ويتشارك “الجيش” و”أهلي حلب” الصدارة بـ 19 نقطة يليهما “الوثبة” بـ 17 نقطة ويحلّ “الفتوة” رابعاً بـ 15 نقطة ثم “جبلة” بـ 13 و”تشرين” بـ 11، فيما يأتي “الكرامة” سابعاً بـ 10 نقاط و”الوحدة” بـ9 نقاط” ويحتل “الطليعة” و”حطين” المركزين التاسع والعاشر بـ 6 نقاط لكل منهما ويتذيل “المجد” الترتيب بنقطتين.

اقرأ أيضاً:الجزيرة يودّع الدوري الممتاز رسمياً بقرار لجنة الاستئناف

زر الذهاب إلى الأعلى