أخر الأخباررياضة

قمة جبلة وحطين سلبية.. والفتوة يعزز صدارته للدوري

تشرين يحقق الفوز على الساحل.. ومباراة الطليعة والجيش لم تستكمل

اختتمت اليوم مباريات المرحلة الحادية عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم،.حيث انتهى ديربي “اللاذقية” بين “حطين” و”جبلة” بالتعادل السلبي.

سناك سبورت – دمشق

ففي اللقاء الذي أقيم بملعب “البعث” بمدينة “جبلة” لم يستطع أي من الفريقين أن يهز شباك الأخر لتتواصل شراكة الفريقين بالنقاط بـ20 نقطة،.حيث يتواجد “جبلة” بالمركز الثاني و”حطين” ثالثاً بفارق الأهداف.

الفتوة والوحدة

وفي “دمشق” استطاع فريق “الفتوة” تحقيق الفوز على “الوحدة” بهدف دون رد،.وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع اللاعب “أحمد الأشقر”،.وبهذا الفوز واصل “الأزوري” صدارته للدوري بـ27 نقطة،.فيما تجمد رصيد “الوحدة” عند النقطة العاشرة بالمركز العاشر.

الوثبة وأهلي حلب

من جانبه حقق “الوثبة” فوزاً على ضيفه “أهلي حلب” بنتيجة هدف دون رد،.هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع اللاعب “قاسم بهاء” في الدقيقة 91 بالمباراة،.وأصبح رصيد “الفرسان” 15 نقطة بالمركز السادس،.فيما تجمد رصيد “الأهلي” عند النقطة 13 بالمركز التاسع.

مقالات ذات صلة

الحرية والكرامة

أما في “حلب” فقد حقق “الحرية” فوزه الأول بالدوري هذا الموسم وجاء على حساب “الكرامة” بهدفين دون رد،.سجل “محمد خير الأحمد” الهدف الأول للعرباوي واستطاع “أحمد العبدالله” تسجيل الهدف الثاني لفريقه،.وبهذا الفوز رفع “الحرية” رصيد نقاطه إلى 4 نقاط في المركز الأخير،.أما “الكرامة” فقد بقي رصيده 14 نقطة بالمركز الثامن.

تشرين والساحل

وفي “اللاذقية” حقق “تشرين” الفوز على “الساحل” بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف،.تقدم “البحارة” عن طريق “نديم صباغ” وعزز “ايكيه” النتيجة لفريقه،.ووقع “محمد صهيوني” على ثالث أهداف “تشرين”،.فيما سجل “حسام الدين العمر” هدف “الساحل” وبهذا الفوز أصبح رصيد “تشرين” 18 نقطة في المركز الرابع،.أما الساحل”  تجمد رصيده عند النقطة 8 بالمركز التاسع.

الطليعة والجيش

وفي “حماه” استطاع “الجيش” التقدم على “الطليعة” بهدف دون رد في الشوط الأول حمل توقيع “محمد الواكد”،.وفي الشوط الثاني لم تستكمل المباراة نتيجة إصابة أحد الحكام بحجر رماها المشجعون باتجاهه وتم نقل الحكم على إثرها للمستشفى،.ولم يتم الاعلان عن النتيجة النهائية للمباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى