أخر الأخبارحكي شارع

“قاطرجي” يعتذر بعد انتشار فيديو لمقاتلين يؤدون التحية له

اعتذار قاطرجي جاء في مجلس الشعب وهذا تبريره

سناك سوري _ متابعات

هاجم عدد من أعضاء مجلس الشعب السوري اليوم النائب “حسام قاطرجي” بسبب المقطع الذي انتشر له مؤخراً خلال مروره بين مجموعة مقاتلين يؤدون له التحية العسكرية.

حيث قالت مصادر في مجلس الشعب أن أعضاء في المجلس انتقدوا “قاطرجي” وطالبوه بالاعتذار عن هذا المشهد الذي ظهر به.

بدوره تقدّم رجل الأعمال وعضو مجلس الشعب “حسام قاطرجي” بالاعتذار للشعب السوري عمّا ورد في المقطع المنشور مؤخراً والمقاطع المماثلة سابقاً، موضحاً أن أحد العاملين لديه قام بالتصوير من دون علمه وتم نشر المقطع واستغلاله للإساءة إليه حسب تعبيره مضيفاً أنه يتحمّل كامل المسؤولية عن هذا الموضوع. وفق مانقلت صحيفة الوطن.

اقرأ أيضاً:فيديو :مقاتلون يؤدون التحية العسكرية لموكب تاجر وعضو في مجلس الشعب!

سناك سوري كان قد تناول قبل يومين ملف المقطع المصور لـ قاطرجي مشيراً إلى أن مقاتلين أدوا التحية لعضو مجلس شعب وتاجر، وقد انتشر المقطع على نطاق واسع لاحقاً وفيه يظهر “قاطرجي” بين مجموعة من المقاتلين قيل أنهم من القوات الرديفة في ريف “الرقة” وهم يؤدون التحية العسكرية لموكب سياراته ما أثار ردود فعل مستهجنة للمشهد حيث لا يتمتع “قاطرجي” بأي منصب عسكري، إضافة لمقطع آخر يترجل فيه من طائرة.

من جهة أخرى رأى متابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ما حدث اليوم من انتقاد لـ”قاطرجي” في مجلس الشعب وتقديمه اعتذاراً علنياً خطوة إيجابية لا تحدث في كثير من الأحيان تحت قبة البرلمان.

اقرأ أيضاً:جردة حساب مجلس الشعب في 4 سنوات..نواب يعيشون خارج محافظاتهم ومواطنون لايعرفون ممثليهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى