رياضة

قائمة المنتخب إلى الأردن .. غياب خريبين وتواجد العنز بالخطأ

غياب لاعبي الوحدة والجيش عن خيارات حسام السيد

أفرج المدرب “حسام السيد” عن قائمة منتخب “سوريا” الكروي المشارك في دورة “الأردن” الودية ابتداء من الجمعة القادمة.

سناك سبورت – متابعات

وضمت القائمة 23 لاعبا سيتواجدون في البطولة التحضيرية بعدما تقلصت من 35 لاعب وفقا للقائمة الأولية، ما يعني استبعاد 12 لاعبا لأسباب مختلفة.

4 لاعبين من المستبعدين لن يتواجدوا مع المنتخب لأسباب تخصهم بعد تقديمهم اعتذارات مسبقة وهم “الياس هدايا” و “آياز ومحمد عثمان” و”عمر خريبين”.

الحارس “الياس هدايا” اعتذر لحاجته لراحة مدتها أسبوعان ومثله فعل “إياز عثمان” الذي يحتاج بدوره للراحة لذات الفترة بعد إصابتهما مع فرقهما، فيما اعتذر “محمد عثمان” عن الحضور بسبب ظروف خاصة ستجبره على السفر إلى هولندا.

أما “عمر خريبين”، فشعر بآلام في الركبة بعد مباراة فريقه “شباب الأهلي دبي” وأظهر التشخيص حاجته لراحة من 10 إلى 15 يوماً بحسب كتاب ناديه الذي أرسل لإدارة المنتخب مرفقاً بالتقرير الطبي.

من الغائبين أيضا “محمد عنز” الذي ورد اسمه في القائمة النهائية قبل أن تحذف صفحة الاتحاد المنشور وتعيد نشر القائمة بغياب لاعب خط وسط “الزوراء” العراقي.

اقرأ أيضاً:السومة ضد صلاح..هل يلتقي المنتخبان السوري والمصري قريباً؟

وقالت صفحة الاتحاد: «ورد بالخطأ في القائمة التي نشرت قبل قليل اسم اللاعب محمد عنز بدلاً من اللاعب عبد الرزاق محمد اقتضى التنويه والاعتذار».

أما المستبعدون  السبعة من القائمة الأولية فهم “فهد اليوسف ومارديك مارديكيان” جناحا الشرطة العراقي، “كرم عمران وضياء الحق محمد” ظهيرا الفتوة “مؤيد الخولي” مدافع تشرين، و”يوسف محمد ومحمد صهيوني” مدافعا الجيش.

القائمة ضمت 3 حراس “أحمد مدنية و طه موسى وشاهر الشاكر” و5 مدافعين هم “ثائر كروما وبلال حلبوني وسعد أحمد وعبد الرزاق محمد وعمرو الميداني” و4 أظهرة هم “خالد كردغلي وعبد الرحمن ويس وحسين جويد وعمرو جنيات”.

وفي الوسط سيتواجد السداسي “أحمد الدالي ومحمد المرمور وعمار رمضان وكامل حميشة ومحمد ريحانية وماهر دعبول” وعلى الأطراف “حسام عايش ومحمود مواس” وفي المقدمة “عمر السومة وعلاء الدالي ومحمود البحر”.

يذكر أن التشكيلة كانت عبارة عن خلطة بين المحترفين والمحليين مع تواجد 11 لاعبا محترفا 4 منهم في أوروبا و12 لاعبا ينشطون في الدوري المحلي بواقع 3 من “الأهلي” و3 من “تشرين” و4 من “الفتوة” ولاعب من “الكرامة” وآخر من “جبلة”، في غياب لافت للاعبي “الجيش والوحدة”.

اقرأ أيضاً:الغائب عن المنتخب.. ملهم بابولي يصون آمال فريقه بدخول جنة كبار كندا

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى