أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

في سادس جولات الدوري… جبلة يحسم ديربي اللاذقية والساحل يفاجئ الوحدة

الجيش يفشل بالحفاظ على تقدمه في الدقيقة الأخيرة أمام الكرامة

اختتمت اليوم مباريات الجولة السادسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بحسم جبلة لديربي اللاذقية وتعثر جديد للوحدة.

سناك سبورت-متابعات

ديربي ملعب البعث ينتهي جبلاوي

فعلى أرض ملعب البعث في “جبلة” حقق “جبلة” فوزاً مهماً على جاره “تشرين” بدف دون رد. حيث شهد الشوط الأول تبادل الخطورة والهجمات بين الفريقين، إلى أن استطاع مهاجم جبلة استغلال كرة طويلة وسوء تغطية من مدافع تشرين حسن ابو زينب” لينفرد “بالعالمة” ويسجل الهدف الأول للنوارس عند الدقية 36.

في الشوط الثاني حاول جبلة زيادة الغلة بالكثير من الفرص الضائعة ، بالمقابل حاول “البحارة” إدراك التعادل لكن دون ترجمة الفرص لأهداف مع غياب اللمسة الاخيرة عند لاعبيه.

الوحدة يسقط في ملعبه أمام الساحل

دخل “الوحدة” اللقاء لفرض سيطرته على الكرة، لكن هجوم “البرتقالي” افتقر للكثافة الهجومية الكافية، في حين اعتمد “الساحل” على الهجمات المرتدة ، فأنهى الفريقان الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي مع إهدار كل منهما لكرتين خطيرتين.

في الشوط الثاني حاول الفريقان تغيير الصورة ، لتأتي الدقيقة 55 حين استغل مهاجم الساحل “سامر السالم” خطأً فادحاً من “نصوح نكدلي” ويسدد بعدها تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتعرب عن الهدف الأول في اللقاء، لتأتي بعدها الدقيقة 80 حين استغل المهاجم “شادي الحموي” سوء التغطية الدفاعية ليسجل الهدف الثاني للساحل وسط دهشة أصحاب الأرض. لتنتهي المباراة بهدفين دون رد.

الكرامة والجيش

نهاية مثيرة شهدتها المباراة التي استضافها ملعب “الباسل” في “حمص” وانتهت بنتيجة التعادل بهدف لمثله.

بدأ الفريقان الشوط الأول بشكل عشوائي في بناء الهجمات وتركز اللعب في منتصف الملعب دون تشكيل خطورة واضحة على مرمى الفريقين لينتهي الشوط الأول سلبياً في الأداء والنتيجة.

في الشوط الثاني حاول “الكرامة” تسجيل هدف التقدم بمشاركة أكبر عدد من اللاعبين في الهجمات التي لم يستطع أحد ترجمتها لهدف، لتأتي الدقيقة 80 ويستغل لاعب الجيش “أسامة أموري” خطأً دفاعياً في المراقبة ويسدد تسديدة سكنت شباك النسور.

إلا أن لاعب الخبرة “تامر حاج محمد” رفض أن تتنهي المباراة بخسارة “للنسور” فارتقى لكرة عرضية مسدد رأسية سكنت شباك “الزعيم” عند الدقيقة 96.

زر الذهاب إلى الأعلى