أخر الأخباررياضة

في دوري السيدات.. الوحدة يسعى للبقاء في الصدارة وديربي منتظر في حلب

سيدات الساحل يبحثن عن الفوز الأول أمام حطين.. وبردى يصطدم بالثورة

تنطلق اليوم مباريات المرحلة الرابعة من الدوري السوري للسيدات بكرة السلة بأربعة لقاءات،.حيث ستقابل سيدات “الساحل” فريق “حطين”.

سناك سبورت – دمشق

وسيقام  اللقاء في صالة “طرطوس” عند الساعة الرابعة عصراً، حيث تريد سيدات “حطين” الفوز بهذا اللقاء للوصول إلى الانتصار الثالث،.حيث يتواجد الفريق بالمركز الثاني ب5 نقاط من فوزين وخسارة.

أما سيدات “الساحل” فما زلن يبحثن عن الفوز الأول إذ يحتل الفريق المركز التاسع والأخير برصيد 3 نقاط من ثلاث خسائر.

كما ستواجه سيدات فريق “بردى” سيدات “الثورة” في صالة “الفيحاء” بمدينة “دمشق” عند الساعة الرابعة عصراً،.وتسعى سيدات “بردى” لمواصلة سلسلة اللاهزيمة والفوز بهذا اللقاء ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 4 نقاط من لقاءين.

بينما تسعى سيدات “الثورة” لمواصلة النتائج الإيجابية،.حيث يتواجد الفريق بالمركز السادس بثلاث نقاط من انتصار وهزيمة.

وفي صالة “الفيحاء” أيضاً وفي تمام الساعة السادسة تلتقي سيدات “الأشرفية” بسيدات “الوحدة”،.وتحاول سيدات “البرتقالي” مواصلة الصدارة وتحقيق انتصارهن الرابع توالياً،.فيما تحتل سيدات “الأشرفية” المركز الخامس ب4 نقاط من انتصار وخسارتين.

وتختتم مباريات المرحلة بديربي يجمع سيدات “أهلي حلب” بسيدات “الجلاء” في صالة الحمدانية في “حلب”،.حيث ستنطلق هذه المباراة عند الساعة الثامنة مساءً،.ويريد فريق “الأهلي” مصالحة الجماهير والعودة بانتصار بعد الهزيمة الأخيرة أمام “الوحدة”.

ويحتل “الأهلي” المركز الثالث برصيد 5 نقاط من انتصارين وهزيمة،.فيما تتواجد سيدات “الجلاء” بالمركز السابع بثلاث نقاط بفوز وهزيمة.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى