أخر الأخباررياضة

في افتتاح مبارياته الآسيوية .. الفتوة يواجه جبل المكبر الفلسطيني

أيمن الحكيم يؤكد جاهزية فريقه لتقديم مباراة قوية وإسعاد الجماهير

يفتتح نادي”الفتوة” يوم غدٍ الاثنين مشاركته في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي المباراة القادمة بلقاء نادي “جبل المكبر” الفلسطيني عند الساعة 7 مساءً على ملعب “الأمير محمد” في مدينة “الزرقاء” الأردنية.

سناك سبورت-متابعات

ويدخل “الفتوة” اللقاء بعد خوض معسكر تدريبي في “الأردن”. لعب خلاله مباراة ودية مع متصدر الدوري الأردني نادي “الحسين إربد” انتهى بخسارة “الازوري” بهدف نظيف.

وكشف المدير الفني لنادي الفتوة “أيمن الحكيم” في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي أن المباراة أمام نادي “جبل المكبر” ستكون مهمة كونها افتتاحية. وأن الفريق عازم على تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير السورية.

بدوره قائد فريق “الفتوة” “عدي جفال” أكد أيضاً لصفحة النادي. أن صفوف الفريق مكتملة بعد عودة لاعبي المنتخب من معسكر “الصين”. وأن جميع اللاعبين جاهزون للبطولة وسط أجواء من الالتزام والانضباط وشعورهم أنهم يمثلون الوطن وليس فقط النادي.

هذا ويخوض “الفتوة” اللقاء باعتبارها أرض افتراضية لنادي “جبل المكبر” الفلسطيني لتعذر دخول ناديي “العهد” اللبناني و”الفتوة” إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وكان  “الفتوة” قد حل  ضمن المجموعة الأولى إلى جانب كل من “العهد” اللبناني و”جبل المكبر” الفلسطيني و”النهضة” العُماني.

يذكر أن نادي”أهلي حلب” ممثل سوريا الثاني ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي سيفتتح  يوم الثلاثاء القادم مبارياته بلقاء “الوحدات” الأردني على ملعب “عمان” الدولي

زر الذهاب إلى الأعلى