إقرأ أيضاالرئيسيةسناك ساخن

مطالبات بالحكم على قاتل المعارضة “عروبة بركات وابنتها بالسجن مدى الحياة “مرتين”

تضمنت تفاصيل لوائح الاتهام مطالبات بعقوبة “المؤبد” السجن مدى الحياة مرتين على المتهم

سناك سوري – إسطنبول

تستعد محكمة الجنايات العليا بمدينة إسطنبول التركية خلال الأيام القليلة القادمة لإتخاذ قرارها النهائي من لوائح الاتهام بحق السوري “أحمد بركات” المتهم بجريمة قتل كل من الناشطة السورية المعارضة “عروبة بركات” وابنتها الإعلامية “حلا بركات” حيث تضمنت تفاصيل لوائح الاتهام مطالبات بعقوبة “المؤبد” (السجن مدى الحياة مرتين) على المتهم “أحمد” بسبب قتل شخصين عمداً وعن سابق الإصرار والتخطيط.

اقرأ أيضاً: قاتل المعارضة “عروبة بركات” وابنتها يعترف ويكشف التفاصيل

و نقلاً عن موقع “آخر دقيقة” التركي: فإن لوائح الاتهام التي سينظر في أمرها من قبل النيابة العامة في “محكمة الجنايات العليا” بمدينة “إسطنبول” تضمنت قيام المتهم “أحمد بركات” بطعن “عروبة وابنتها “، وقيامه بالهرب إلى مدينة بورصة بعد ارتكاب الجريمتين وعاد للمشاركة في الجنازة.

اقرأ أيضاً: الكشف عن قاتل المعارضة السورية “عروبة بركات وابنتها”

فيما أوضحت التحقيقات التي قامت بها شرطة مدينة إسطنبول بأن المتهم “أحمد بركات” المقاتل السابق في فصائل المعارضة المسلحة كان يتردد إلى منزل عروبة وحلا بركات لوجود صلة قرابة بينهم.

يذكر أن الضحيتين قد قتلتا في منزلهما الكائن في أحد ضواحي إسطنبول قبل حوالي ثلاثة أشهر من الآن حيث اتهمت وسائل اعلام معارضة على الفور الحكومة السورية بالوقوف خلف الجريمة التي اعتبروها اغتيالاً سياسياً إلى حين ألقي القبض على قاتلهما “أحمد بركات”واعترف بأن القتل جاء نتيجة خلاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى