أخر الأخبارفن

فنانون سوريون يعربون عن سعادتهم بنجاح أبنائهم

الفنانون أيضاً يحتفون بأبنائهم الناجحين

وثّق عدد من الفنانين السوريين لحظات فرحهم بنجاح أبنائهم بالشهادة الثانوية، كحال غالبية السوريين ممن سعدوا يوم أمس “الاثنين”. بنجاح أبنائهم بعد صدور النتائج في البلاد بتمام السعة 12 ظهراً.

سناك سوري _ متابعات

وبعدما أصدرت وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية، شاركت الفنانة “أمل عرفة” وزوجها السابق “عبد المنعم عمايري”. متابعيهم الفرحة بنجاح ابنتهم “سلمى”.

ونشرت “أمل” عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك” صورة تُبين نتائج ابنتها في مرحلة التعليم الثانوي. وعلقت عليها: «انسينا التعب، ألف مبروك يا روح الروح، يلا الحياة ناطرتك ماما».

بدوره لم يخفِ “عمايري” فرحه بابنته الكبرى، ونشر صورة لهما معرباً عن فخره بهذا النجاح. ووصولها للمرحلة الجامعية وكتب، «بنتي البكر مبروك النجاح، وهي صرتي جامعة فخور فيكي يا روحي».

أيمن رضا عالتكميلي مابقا نهدي

وبتلك العبارة ختم الفنان”أيمن رضا” خبر إعلانه نجاح ابنته “دلع” والتي يناديها بالدلوعة، وبصورة جمعته معها. وبعلاماتها. نوه “رضا” نيتها برفع معدلها خلال الدورة التكميلية قائلاً: «مبروك للدلوعة، وع التكميلي ما بقا نهدي».

كشف “غسان العزب” عن مدى الفرح الذي اعتلى روحه وأثلج قلبه بعد نجاح ابنه “داوود”، ورآه قد تجاوز خطوته الأولى في حياته. مبيناً ثقته بقدراته وقال «ابني وسندي داوود حقق أول خطوة، إلى الأمام وأنت قدها».

يذكر أن يوم أمس شهد إصدار نتائج الثانوية العامة، وساد جو من الفرح عند الناجحين وذويهم، وحسب ما ذكر وزير التربية “دارم طباع”. إن نسبة النجاح في الفرع العلمي بلغت 66.33% أما في الفرع الأدبي فبلغت 68.68%. وفي الثانوية الشرعية وصلت نسبة النجاح إلى 77.40%. وفي الثانوية المهنية النسوية 78.28%. كما بلغت في الثانوية الصناعية نسبة 67.82% وفي الثانوية التجارية 68.37%. في حديثه لوكالة “سانا”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى